ريهانا
ظهرت نجمة الغناء “ريهانا” في أحد المحافل اليابانية وهي ترتدي بيجاما زرقاء من نوع Emilio Pucci لا تصلح للخروج بها للعامة مطلقاً، لتضرب بقواعد الموضة والأزياء عرض الحائط، ولتكون ملفتة للأقاويل والأنظار الساخرة.

ريان غوسلينغ
في مهرجان “كان” عام 2011 ممثلاً عن فيلم Drive،ظهر النجم الشاب الوسيم “ريان غوسلينغ” مرتدياً بدلة من نوع Salvatore Ferragmo، تبدو شبيهة بالبيجاما المنزلية، ليكون غير لائق بالمرة خلال المهرجان.

 ميراندا كير
الموديل الأسترالية المميزة التي دائماً ما تبدو لائقة فيما تختاره من أزياء ظهرت في المطار ذات مرة وهي ترتدي بنطلون يشبه تماماً البيجاما.

 سلمى حايك
ظهرت النجمة الفاتنة “سلمى حايك” في المطار وهي ترتدي بيجامة كاملة باللونين الأحمر والرمادي كأنها تستعد لرحلة طيران طويلة.

 راشيل روي
من الصعب أن تجد مصممة أزياء شهيرة ومحترفة تظهر في إحدى المناسبات والعروض العامة وهي ترتدي بيجاما منزلية كاملة، في الوقت الذي يجب أن تكون هي فيه مثالاً يحتذى به في الموضة والأزياء.

 نيكول ريتشي
أثناء وجودها في ميامي ظهرت “ريتشي” بالبيجاما الوردية Winter Kate لتقوم بممارسة الرياضة دون أن يكون لأقاويل ونظرات الجمهور أهمية.

ميلي سايروس
ظهرت النجمة “ميلي سايروس” ببيجاما منزلية كاملة تتكون من تيشيرت وبنطلون رياضي، للتجول في صباح أحد الأيام في الشوارع لتمارس بعض الرياضة.

راشيل بيلسون
أثناء تصويرها أحد الأفلام ظهرت “راشيل بيلسون” مرتدية بيجاما الإسكيمو المميزة التي بدت لائقة عليها تماماً رغم عدم مناسبتها للظهور بها في أماكن عامة.