Reddit يلحق بشركات التكنولوجيا التي تعمل على تسريح الموظفين

قال موقع Reddit إنه سيسرح حوالي 5٪ من قوته العاملة، أو 90 موظفًا، لينضم إلى قائمة شركات التكنولوجيا الأمريكية التي خفضت الوظائف.

قامت شركات التكنولوجيا، بما في ذلك ميتا، بخفض الوظائف بعد التوظيف بقوة خلال الوباء، حيث تستعد الصناعة للانكماش الاقتصادي.

قامت ميتا، مالكة فيسبوك، بتخفيض الوظائف في وحدات الأعمال والعمليات الخاصة بها الشهر الماضي، حيث نفذت المجموعة الأخيرة من جولة التسريح المكونة من ثلاثة أجزاء، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في مارس لإلغاء 10000 وظيفة.

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال قرار Reddit نقلاً عن رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى الموظفين من الرئيس التنفيذي ستيف هوفمان.

أحدث التسريحات في قطاع التكنولوجيا.. Reddit يفصل 5% من قوته العاملة

قال هوفمان إن الشركة ستخفض التوظيف لبقية العام إلى حوالي 100 شخص من خطة ستطول 300 موظف، وفقًا لتقرير وول ستريت جورنال .

في كانون الأول (ديسمبر) 2021، قدم Reddit سرًا طلب طرح عام أولي مع منظم الأوراق المالية في الولايات المتحدة بعد أن أصبحت لوحات رسائل الشركة الوجهة المفضلة للمتداولين اليوميين خلال فترة جنون الأسهم.

يذكر أن ريديت هو مجتمع إخباري على الإنترنت، إلا أنه يعتبر من مواقع مشاركة الروابط ومناقشتها حتى بات يشبه المنتديات،.

يستطيع الأعضاء المسجلون في الموقع إضافة الكثير من أنواع المحتوى إلى الموقع مثل الروابط والمنشورات النصية والصور، والتي يتم التصويت عليها بعد ذلك لصالح أو رفض أعضاء آخرين. يتم تنظيم المشاركات حسب الموضوع في لوحات يتم إنشاؤها بواسطة المستخدم تسمى “subreddits”، والتي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل الأخبار والسياسة والعلوم والأفلام وألعاب الفيديو والموسيقى والكتب والرياضة واللياقة والطبخ والحيوانات الأليفة ومشاركة الصور.