ماكدونالدز توقف بيع بعض مشروباتها

  • سلسة المطاعم الشهيرة توقف بعض منتاجتها المعبئة في زجاجات.
  • السلسلة تعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

أوقفت مجموعة مطاعم ماكدونالدز للوجبات السريعة الشهيرة حول العالم ، بيع شراب الميلك شيك والمشروبات المعبأة في زجاجات في غالب مناطق بريطانيا، بسبب مشاكل في سلسلة الإمدادات، كما أفادت المجموعة الأميركية.

وذكرت المجموع في بيان لها ، انها تواجه على غرار غالبية بائعي التجزئة، بعض المشاكل حاليا في سلسلة الإمدادات ، لذلك المشروبات المعبأة في زجاجات والميلك شيك مقطوعة الآن في فروع في إنجلترا واسكتلندا وويلز.
ماكدونالدز

سلسلة المطاعم الشهيرة للوجبات السريعة تواجه مشاكل في التوريد

من جانبه صرح الناطق باسم ماكدونالدز ان السلسلة تعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

وجاء هذا الإعلان المفاجئ بعد أن كشفت مجموعة ناندوز الجنوب إفريقية الأسبوع الماضي أنه تعذر عليها توفير ما يكفي من الدجاج ، فاضطرت إلى إغلاق نحو 50 فرعاً في عموم بريطانيا بسبب نقص في اليد العاملة لدى المزودين، وانخفاض عدد سائقي شاحنات نقل البضائع .

وتسبب تفشي فيروس كورونا وتدابير العزل المتعلقة بالجائحة لمن يُحتمل أن يكونوا قد خالطوا مصابين ، بنقص في اليد العاملة لدى بعض منتجي الأغذية، في حين يعزى نقص عدد العمال وسائقي الشاحنات أيضا إلى البريكست الذي قلص وخفض من عدد مواطني الاتحاد الأوروبي المخولين بالعمل في عموم بريطانيا.

وسبق صرحت مجموعة مطاعم  كاي اف سي لوجبات الدجاج السريعة في 11 من الشهر الجاري ضمن تغريدة لها على موقع تويتر ، أنه من الممكن أن تكون بعض المنتجات غير متوافرة وبعض الأغلفة مختلفة عن العادة بسبب اضطرابات ، بحس تعبيرها.