كوكا كولا ... كم خسرت بعد تصرف رونالدو الغريب؟

مبلغ مهول تخسره الشركة بعد إبعاد رونالدو لمشروبها من أمامه

اقتصاد

كوكا كولا تخسر المليارات بسبب رونالدو .. أ ف ب

كوكا كولا تخسر 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركتها

مباشرة بعد إبعاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لزجاجتي “كوكا كولا” كانتا أمامه قبل إنعقاد مؤتمر صحفي سبق لقاء منتخب بلاده وهنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020، سجلت شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية العملاقة ، انخفاضا قدره 4 مليارات دولار في أسعار أسهمها السوقية .

وتراجع سهم الشركة من 56.10 إلى 55.22 دولارا على الفور بعد التصرف الذي وُصف بالغريب من نجم يوفنتوس وهداف الدوري الإيطالي ، بحسب ماأشار تقرير لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

كوكا كولا ... كم خسرت بعد تصرف رونالدو الغريب؟

رونالدو خلال إنعقاد المؤتمر الصحفي قبل مباريات منتخب بلاده مع هنغاريا

وحتى الآن انخفضت القيمة السوقية للشركة بعد تراجع أسهمها، من 242 إلى 238 مليار دولار.

وما إن جلس كريستيانو رونالدو خلف طاولة استعدادا لبدء مؤتمر صحفي ، حتى لا حظ وجود زجاجتي مشروب “كوكا كولا” أمامه  ، فقام بنقلهما إلى مكان آخر على الطاولة لاتشاهد امام الكاميرات ولايشاهدها هو نفسه ، ثم أمسك بعبوة مياه كانت موضوعة أمامه أيضا ، ورفعها في الهواء، ناصحا متابعيه بشرب الماء.

نجم يوفنتوس كرستيانو رونالدو

نجم يوفنتوس كرستيانو رونالدو

  وجاء هذا التصرف من نجم الكرة البرتغالية على الرغم من ان شركة المشروبات الغازية العملاقة هذه هي أحد الرعاة الرسميين لبطولة “يورو 2020”.

رونالدو

النجم كرستيانو رونالدو بعد ان أبعد زجاجات المشروب الغازي من أمامه

من جانبها علقت الشركة ردا على تصرف النجم رونالدو ، انه يحق لكل شخص شرب ما يفضله ، وأن الأذواق والاحتياجات تتباين من شخص لآخر عندما يتعلق الأمر بالمشروبات .