بمناسبة رمضان.. عروض رائعة على عقارات في دبي

تحتفلُ شركة “عزيزي” للتطوير العقاري بحلول شهر رمضان، بإطلاقها عروضاً ترويجية حصرية استثنائية على مدار الشهر.

وتقدم “عزيزي” عائداً سنوياً مضموناً بنسبة 10% على الاستثمار لمدة 3 سنوات عند الشراء من “بيرتون” في الفرجان، و “كريك فيوز 1” في مدينة دبي الطبية، والمرحلة الثانية من مشروع “ريفيرا” بمدينة محمد بن راشد، علماً أن هذه العروض ستكون حصرية خلال شهر رمضان.

وضمن هذا العرض الرمضاني الذي يعتمد أيضاً على الشقق المتوافرة بأعداد محدودة، ستبدأ الأسعار في “بيرتون” بمنطقة الفرجان من 373 ألف درهم، بينما تبدأ أسعار الوحدات في “كريك فيوز 1” بمدينة دبي الطبية من 555 ألف درهم، والشقق في المرحلة الثانية من مشروع “ريفيرا” بمدينة محمد بن راشد بسعر من 573 ألف درهم فقط.

ويسري هذا العرض فقط على العقارات التي يتم شراؤها خلال شهر رمضان 2021، من 12 أبريل/نيسان 2021 وحتى 12 مايو/أيار 2021.

وفي السياق، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لعزيزي للتطوير العقاري: “بسبب الحد من الاحتفالات منذ رمضان العام الماضي نسبياً بسبب الوباء، وضرورة توخي الحذر في أنشطتنا حتى هذا العام، قررنا تقديم أكبر عروضنا على الإطلاق هذا الشهر. وسيتم توجيه الأموال التي نخصصها في العادة للأحداث الكبيرة إلى حملات البيع بمستويات سعرية أقل بكثير. وعندما نأخذ روح العطاء في الحسبان، نتطلع الآن إلى بيع العدد المحدود من الشقق المتوافرة في مشاريعنا بأسعار جذابة للغاية، ليتمكن المستثمرون من تحقيق أعلى عائد ممكن على الاستثمار، مع تقديمنا الضمان على ذلك”.

ويعدّ بيرتون أحد المشاريع المشمولة في العرض الرمضاني الخاص، حيث يمثل تجسيداً للبراعة الحرفية والتميز الفني للمسات الداخلية في الوحدات التي يتم تجهيزها بأعلى مستويات الأناقة، بما في ذلك أرضيات الباركيه الراقية، وخطوط الديكور التي تواكب أحدث خطوط الموضة في مساحات واسعة.

كذلك، يوفر المشروع لعملائه فرصة العيش في واحد من أكثر المواقع الواعدة على مستوى الإمارة، ويقع المشروع قرب شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد وخط المترو “إكسبو 2020” الجديد، إضافة إلى ارتباطه السهل مع كافة المناطق الرئيسية المهمة في المدينة، بما في ذلك موقع “إكسبو 2020 دبي” ومطار آل مكتوم الدولي، ليكتسب بفضل ذلك موقعاً استراتيجياً فريداً من نوعه.

أما مشروع “كريك فيوز 1” المطل على مدينة دبي الطبية، فيتميز بإطلالاته البانورامية الخلابة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الخلاب.

ويقع المشروع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق من دبي مول، وتسع دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي.

ويوجد العديد من مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في مناطق مجاورة من المشروع. ويقع المشروع في منطقة تمثل مركز المستقبل للمدينة، لاسيما وأنه يدمج بين الإطلالات على دبي القديمة والجديدة، ويظهر التحول الملحوظ الذي شهدته المدينة، ورحلتها من الماضي التقليدي، وتطلعها الدائم نحو المستقبل، وحرصها على إعادة ابتكاره. وصمم المشروع ليوفر الفخامة المعاصرة في أبهى حالاتها، وسيضم نادياً صحياً متكاملاً يشتمل على مسبح وصالة مغلقة مجهزة بالكامل، إضافة إلى غرف الساونا والبخار ومساحة هادئة لممارسة اليوغا في الهواء الطلق.

ومع هذا، يعتبرُ “ريفيرا” المشروع المجتمعي الرائد للشركة، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد بدبي، ويضم أكثر من 16,000 وحدة تكون قريبة من مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. ويضاف إلى ذلك موقعه الاستراتيجي قرب “ميدان ون مول” الذي يجري تطويره، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي.

وتمتاز وحدات المشروع بإطلالات رائعة على أفق المدينة، وسط مساحة رحبة تنتشر في 3 مناطق، وهي بوليفارد التجزئة الواسع، وممشى القناة الذي يوفر العديد من المطاعم والمقاهي والبوتيكات، و “لو جاردين” التي توفر مساحة اجتماعية خضراء. ويعد ريفيرا أحد أكثر مشاريع عزيزي جاذبية، حيث صُمم لإدخال نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث توظيف الفن المعماري، وإنما الاحتفاء ببهجة الحياة، في هذا المعلم الجديد.

تأجيل المدفوعات

وأعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة أنه “سيقوم بتأجيل سداد قسط شهر واحد عن التمويلات الشخصية المستحقة على العملاء المؤهلين خلال شهر رمضان المبارك دون أي تكاليف أو رسوم إضافية”.

ويهدف التأجيل إلى التخفيف من أعباء التدفقات النقدية بالنسبة لعملاء المصرف خلال الشهر الفضيل الذي تزداد فيه نفقاتهم، بالإضافة إلى دعم العملاء من ناحية إدارة التزاماتهم المالية على المديين المتوسط والطويل.

وتشكّل هذه المبادرة أحد التقاليد السنوية التي يقوم بها المصرف خلال شهر رمضان من كلّ عام، في إطار جهوده الرامية لتلبية احتياجات عملائه المالية.

وفي السياق، قال فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: “يواصل مصرف أبوظبي الإسلامي تقديم هذه المبادرة السنوية بهدف تخفيف الأعباء المالية على عملائه خلال شهر رمضان المبارك. وكانت الأشهر الـ12 الماضية صعبة جداً بالنسبة لبعض العائلات، لذا نرغب بمساعدة العملاء على إدارة نفقاتهم المالية، سواء من خلال تزويدهم بمنتجات وخدمات جديدة تسهم بتخفيف أعبائهم المالية الراهنة، أو عبر مساعدتهم على إدارة احتياجاتهم المالية على نحو أكثر كفاءة”.

شاهد أيضاً: مشهد لن تراه إلا في مصر.. مسيحي يبيع فوانيس رمضان بقلب العاصمة