عاجل

تحالف كبير يجمع فولكسفاغن وفورد

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (رويترز)


تعتزم فولكسفاغن وفورد الإعلان عن تحالف أعمق بينهما، الأسبوع المقبل، يتخطى التعاون في مجال المركبات التجارية، في خطوة تهدف لتوفير مليارات الدولارات على الشركتين، في الوقت الذي تعكفان فيه على ابتكار تقنيات جديدة.

وتبحث الشركتان عن سبل تعاون أوثق بينهما بينما تجبرهما الخلافات التجارية بين الصين والولايات المتحدة على إعادة التفكير في مواقع تصنيع السيارات للسوق الأوروبية، وفي ظل استعداد شركات برمجيات لإطلاق سياراتها الخاصة ذاتية القيادة.

ونقلت رويترز عن مصدر قوله: "من المتوقع إعلان تحالف عالمي"،  لافتا إلى أن الكشف عن الاتفاق سيكون الثلاثاء خلال معرض ديترويت للسيارات.

وأضاف مصدر آخر قائلاً "المحادثات تسير بشكل جيد، وأن إطار التحالف بين الشركتين سيشمل تجميع الموارد فيما يتعلق بتكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة، واستثمارا من فولكسفاغن في أنشطة فورد في هذا المجال، بينما ستشتري فورد حق استخدام منصة السيارات الكهربائية التابعة لفولكسفاغن".

 

اقرأ أيضاً

"ميتسوبيشي" تسحب آلاف السيارات.. ووكلاؤها يكشفون السبب



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...