أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

مع بلوغ القرن الواحد والعشرين، وبعد ظهور الإنترنت في حياتنا وغزوهِ مختلف المجالات، بدا تأثيره جليا في حياتنا اليومية ومتطلباتها لاسيما التجارية منها والتسويقية، إذ برزت ظاهرة التسوق الإلكتروني بعد أن كانت عملية البيع والشراء عملية مبنية على التواجد في متاجر العرض والبيع، ونرى اليوم كيف أصبح التسوق جزءا من حياتنا اليومية يغنينا عن الذهاب الى المتاجر ويكسبنا الوقت وفي بعض الاحيان يوفر لنا اموالا بسبب التخفيضات المتاحة.

ومع هذا الإقبال تنمو مبيعات المتاجر الالكترونية على حساب المتاجر التقليدية، لكنها تقدم لهم تجربة فريدة خاصة بالنسبة للنساء الذين ينفقون الكثير على جمالهن.

فريق عمل “جلام بوكس” لاحظ ان النساء عامة لا يتلقين الاهتمام الكاف على شبكة الانترنت، خاصة ان معدل الانفاق العالمي على المستحضرات التجميلية شهريا لدى الفرد هو 4$، في حين يصل الى 34$ في الشرق الأوسط، كما لفت نظر المؤسسين أيضا ان سوق العطور في دبي هي  ثاني أكبر سوق عالمياً، من بعد لندن، من حيث توفّر العطور. “تشكل النساء قطاعاً الكترونياً يزيد نشاطاً على الانترنت، ولكن ما من محتوى كاف ولا اقتراحات كافية لحاجاتهن”، يشرح أوكنايان. 

 

يبدو أن لـ”جلام بوكس” يملك كل المكونات الضرورية لجذب النساء الأغنياء واللواتي لسن مشغولات كثيرا في العالم العربي. يستهدف الموقع أولاً نساء بين الـ20 والـ30 من عمرهن، شابات لديهن وظائف مربحة ويمكنهن تحمّل ثمن هذه المستحضارات الفاخرة. النساء اللواتي يتسجّلن للحصول على العلبة الصغيرة يحصلن على خمسة عينات من منتجات تعود لعلامات تجارية متخصصة، حجمها كبير كفاية لتدوم ثلاثة أسابيع. يختار هذه العينات مختصون بالتجميل يدرسون حاجات النساء من خلال استمارة يملأنها عند التسجيل. ثم تختار النساء بين شراء المنتج عبر الموقع.

ومن أجل تجربة تسوق متميزة يمكنكم الدخول الى الموقع (www.glambox.me) واستخدام ” برومو كود” التالي ALAAN40  للحصول على خصم  40% عند الشراء.

 

اقرا أيضا:

دراسة:ارتفاع عمليات الشراء في رمضان ليلاً عبر فيسبوك إلى 78%