خبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (صحف)

أعلنت طيران الإمارات، عزمها زيادة رحلاتها بين دبي وتونس من ست إلى سبع رحلات في الأسبوع، اعتباراً من 30 أكتوبر /‏ تشرين الأول 2017.

وستعمل الرحلة السابعة الجديدة كل يوم اثنين بطائرة بوينج 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحوّل إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. 

ومن شأن هذه الرحلة أن تسهم في توفير مزيد من الخيارات للمسافرين من تونس إلى مقر الناقلة الرئيسي في دبي، ومواصلة رحلاتهم إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وغرب آسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية والولايات المتحدة الأمريكية.
كما ستوفر الرحلة الجديدة بين دبي وتونس طاقة شحن إضافية قدرها 23 طناً في كل اتجاه. 

وتشمل أبرز المنتجات من تونس إلى دبي الفواكه والخضروات، والأطعمة البحرية الطازجة والمجمدة والكمأة والتمور، والإلكترونيات.
يذكر أن طيران الإمارات نقلت منذ إطلاق أولى رحلاتها إلى تونس في 29 أكتوبر 2006 حتى اليوم، حوالي مليون مسافر وأكثر من 60 ألف طن من الشحنات. 

وتوظف الناقلة أكثر من 500 تونسي عبر شبكة خطوطها العالمية، يشغلون عدة وظائف، بمن فيهم 200 مضيفة ومضيف جوي.
ويتمتع الركاب في جميع الدرجات بأفضل الخدمات والمنتجات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية المنحدرون من جنسيات مختلفة، وبأشهى المأكولات المحلية والعالمية والمرطبات المجانية. 

وكما هو الحال على جميع رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يصل إلى 30 كيلوغراماً لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً لمسافري الدرجة الأولى. وستتيح الخدمة الجديدة أيضاً مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية.

المزيد:
"لوفتهانزا" تعرض 200 مليون يورو لشراء "إير برلين"

أغلى وأرخص.. هذه هي أسعار آيفون في بلدان العالم