أخبار الآن | أبوظبي – الامارات العربية المتحدة (وام)

افتتح بنك أبوظبي التجاري مركز الخدمات المصرفية الرقمية "يو بنك" في ياس مول بأبوظبي بحضور محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية وعلاء عريقات عضو مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري وسعود خوري المدير العام لياس مول وعدد كبير من المسؤولين .

اقرأ أيضا:  الإمارات تحافظ على مركزها العالمي في الطيران الجوي

وقال المبارك أن افتتاح مركز الخدمات المصرفية الرقمية "يو بنك" يعد إنجازا تقنيا مميزا لبنك أبوظبي التجاري يوفر الوقت والجهد للمتعاملين من خلال الخدمات الذكية .

من جانبه قال علاء عريقات ان هذه الخطوة تضع البنك في الصدارة من حيث توفير احدث التقنيات العالية لخدمة العملاء الذين يبلغ عددهم حاليا 899 الف عميل.

وأضاف انه سيتم افتتاح فروع أخرى في مراكز تجارية بأبوظبي ودبي لخدمة العملاء مشيرا إلى أن كفاءات مواطنة تم تدريبها في مجال تقنية المعلومات سوف تشرف على البنك الذكي في الدولة .

ولفت إلى ان البنك الذكي يوفر الوقت والجهد والنفقات بتطبيق تجربة مصرفية تعتمد الابتكار الرقمي والتكنولوجيا التفاعلية وهى تجربة غير مسبوقة في المنطقة.

ويوفر مركز الخدمات المصرفية الرقمية باقة من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية الحقيقية من خلال قنوات تفاعلية ورقمية متطورة تشمل التقنيات الحيوية "البيومترية" للتحقق من هوية العميل لضمان خدمات مصرفية آمنة، إضافة إلى منصات خدمة ذاتية لخدمة المتعاملين الذين بحاجة للتواصل المرئي مع موظف خدمة العملاء لشرح الإرشادات والتوجيهات خطوة بخطوة، بهدف تقليص الوقت اللازم لإتمام المعاملات والخدمات المصرفية المطلوبة مثل إمكانية فتح حساب مصرفي وإستبدال أو تقديم طلبات بطاقات الإئتمان أو بطاقات الخصم المباشر وطباعة الشيكات أو تقديم طلبات الخدمة مثل تحديث البيانات الشخصية أو الطلب الفوري لتأجيل القروض.

ويعتزم البنك إفتتاح فرعين جديدين لمركز "يو بنك" خلال العام الحالي في الوحدة مول بأبوظبي وسيتي ووك بدبي حيث يقدمان خدمات مجانية للإستشارات المالية لتقديم المساعدة فيما يتعلق بخدمات التمويل العقاري والـتأمين المصرفي والحلول الإستثمارية من خلال خدمة "المساعدة عبر الفيديو" وذلك بالإضافة الى الخدمات المقدمة في مركز ياس مول.

وقال أروب موخوباداي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري أن إفتتاح مركز "يو بنك"يأتي انطلاقاً من حرصنا على فتح قنوات خدمة جديدة للعملاء بهدف إسعادهم وفي إطار التزامنا بمواكبة كافة احتياجاتهم المتنامية وعلى جميع الأصعدة.

وأضاف أن هذه الخطوة ستساهم بشكل جوهري في تسهيل وتيسير الخدمات المصرفية بأسلوب أكثر سرعة وفعالية.

اقرأ أيضا:
الإمارات الأولى عالميًا في استخدام الانترنت بنسبة 99%

الإمارات الأولى عالميا في السياحة الحلال