أخبار الآن  | هانغتشو – الصين – (واس)

قال الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأحد، للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن التعاون بين السعودية وروسيا سيعود بالنفع على سوق النفط العالمية.
والتقى الأمير محمد وبوتين على هامش قمة مجموعة العشرين في مدينة هانغتشو شرق الصين. وتسعى السعودية وروسيا، أكبر منتجين للنفط في العالم، إلى إيجاد السبل لدعم سوق النفط الضعيفة.

ومن جهته، أبلغ بوتين الصحافيين أن من المهم لروسيا أن تبقي الحوار مفتوحا مع السعودية. وشدد بوتين على أهمية الحوار المستمر بين الرياض وموسكو في مختلف القضايا.

قمة مجموعة العشرين.. اجتماع الفرصة الأخيرة لحل الأزمة السورية

والتقى الأمير محمد بن سلمان أيضا رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي القائم، وسبل دعمه، إضافة إلى تطورات الأحداث على المستوى الإقليمي والدولي.

واجتمع ولي ولي العهد السعودي مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، حيث تم استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وإندونيسيا، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإسلامية والدولية، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)

قمة العشرين 2016.. مستقبل العالم أمام تحدي الاقتصاد

والسبت، التقى الأمير محمد بن سلمان، في مدينة هانغتشو الصينية، على هامش قمة العشرين، رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان.

وشهد اللقاء بحث سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.