أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نورا آغا)

نظّم "الإمارات الإسلامي"، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً زيارة إلى مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بهدف الاطلاع على الخدمات المتخصصة التي تقدمها المدينة إلى الأشخاص ذوي الإعاقة في الدولة.

أقرأ أيضا: دبي تعتزم اطلاق أول مركز تسوق في العالم مستوحى من جماليات الطبيعة

وقام المصرف أيضاً بصرف مبلغ وقدره 300,000 درهم إماراتي لدعم المبادرات الرائدة التي تنفذها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية والتزامها تجاه مجتمع الأشخاص ذوي الإعاقة في الدولة.

وتضمنت الزيارة جولة تعريفية قامت خلالها منى عبدالكريم اليافعي، المدير العام – مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بتقديم شرح مفصّل عن أنشطة المدينة والمرافق التابعة لها، وشملت روضة ومدرسة الأمل للصم، ومدرسة الوفاء لتنمية القدرات، وقسم التأهيل المهني والتوظيف، وقسم العلاج الطبيعي وغيرها من الأقسام الأخرى. بعد ذلك قام الوفد بتجاذب أطراف الحديث مع الطلاب والمدرسين وأخذ الصور التذكارية معهم، كما قاموا بتوزيع الهدايا عليهم.

وتظهر في الصورة عواطف الهرمودي، مدير عام، الجودة التشغيلية والعمليات في "الإمارات الإسلامي" أثناء تقديم هدية تذكارية نيابة عن إدارة "الإمارات الإسلامي إلى منى عبدالكريم اليافعي من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

يذكر أن "الإمارات الإسلامي" قام بصرف ما يزيد على 30 مليون درهم منذ بداية عام 2016 وذلك ضمن مساهمات خيرية في مختلف المجالات كالرعاية الصحية، بما فيها تقديم المساعدات اللازمة لشراء المعدات الطبية، وتجهيزات إعادة التأهيل في القطاعين الحكومي والخاص، والتي شملت: "وزارة الصحة في دبي"، و"نادي عجمان للمعاقين"، و"مجمع الإحسان الطبي".

كما قام "الإمارات الإسلامي" بتحويل مساعدات خيرية إلى شرطة الشارقة وشرطة عجمان وشرطة رأس الخيمة دعماً لتطوير السجون، وتحسين الخدمات الصيدلانية والتجهيزات الطبية فيها، ومساعدة السجناء على دفع الديات الشرعية.

أقرأ أيضا:

اكواريوم دبي يبهر زواره بأسماك قرش روبوتية

الاعلان عن افتتاح "ريفرلاند دبي" المنتزه الترفيهي الأول من نوعه في الشرق الأوسط