أعلنت دار كريستيز Christie’s  للمزادات عن تعيين المواطنة السعودية هوازن نزيه نصيف في منصب مديرة علاقات العملاء في الشرق الأوسط.

وستعمل هوازن من خلال منصبها الجديد على رعاية وتطوير علاقات عملاء كريستيز الحاليين والجدد في منطقة الشرق الأوسط. وستنضم هوازن لفريق كريستيز المميز في المنطقة بإدارة المدير التنفيذي مايكل جيها الذي يعمل في المنطقة منذ العام 2005 وينظم سنوياً مزادين شرق أوسطيين للفنون العربية والإيرانية والتركية الحديثة والمعاصرة.

وستعمل هوازن من دبي إلى جانب فريق كريستيز الذي يتألف من 10 أشخاص وشبكة متنوعة من استشاريي كريستيز المنتشرين في منطقة الشرق الأوسط بهدف دعم المزادات والمبادرات التي تنظمها الدار في المنطقة.

كما أنها ستسافر بانتظام لمساعدة العملاء من زوار صالات كريستيز الرئيسية في كل من نيويورك، ولندن، وباريس، وهونغ كونغ، وشانغهاي.

وتتمتع هوازن بخبرة كبيرة وصلات مميزة في مجال الأعمال وستركز بشكل خاص على تطوير الأعمال مع العملاء من المملكة العربية السعودية التي تشكل منطقة نمو هام بالنسبة للدار في المنطقة.

وقبيل انضمامها للعمل لدى كريستيز، عملت هوازن لدى شركة العليان المالية في المملكة العربية السعودية، حيث شغلت منصب مسؤول المبادرات الإجتماعية بين العامين 2011و2013.

وسابقاً، عملت كمنسقة التحرير والاتصالات التسويقية لعدد من المؤسسات الاستثمارية في جدة. كما عملت أيضاً كمشرفة الدراسات الاستراتيجية لشركة المملكة القابضة في الرياض قبل اتمامها رسالة الماجستير في القانون والدبلوماسية من مدرسة فليتشر للقانون والدبلوماسية في جامعة تافتس في الولايات المتحدة الأمريكية.