فلسطين.. الإعلان عن أسماء المتفوقين في الثانوية العامة لعام 2022

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء العشرة الأوائل في كافة الفروع في الثانوية العامة لسنة 2022.
  • ذكرت الوزارة أن عدد المتقدمين للامتحان في الفروع كافة قد بلغ 85302 مشترك ومشتركة.
  • وقد نجح من بين المشتركين 58107 طالب وطالبة بنسبة عامة بلغت 68.12% موزعين على كافة الفروع.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء العشرة الأوائل في كافة الفروع في الثانوية العامة لسنة 2022، على مستوى فلسطين. وجاءت أسماء الناجحين الأوائل في الفرع العلمي على هذا النحو:

أوائل الفرع العلمي الأول مكرر بمعدل (99.7%): أنس نبيل الحرازين من شرق غزة، حلا عبدالله نمر زيد الكيلاني من جنين، زيد عبد الحميد حسن عواودة من جنوب الخليل، مروة محمد عبد الحميد عيسى من رفح.

  • جاءت أسماء الطلبة التالية على الخامس مكرر في الفرع العملي: أنيس محمد أنيس ياسين من نابلس، أيهم كمال خليل مخامره من بطا، بيان صلاح حسن شحادة من غرب غزة، حسام سعيد محمود سكر من الوسطى، رغد عدنان محمد أبو عامر من شرق خان يونس، رنا عبد القادر أحمد أبو زيد من رام الله والبيرة، سيف الدين بلال أحمد عليان من القدس، عبد الرحيم علي خليل نصر من جنوب الخليل، عمر أكرم موسى البص من جنوب الخليل، محمد أحمد محمود القديري من رفح، محمد سمير منصور غانم من طول كرم، ميار ناهض علي اللحام من الوسطى، ياسمين أيمن درويش أحمد من نابلس.

أسماء أوائل في الفرع الأدبي:

  • جاء الطالب الأول بمعدل 99.6%: محمد خليل حسين عرفات من شرق غزة.
  • جاء الطلبة التالية على الثاني مكرر بمعدل 99.4%: آيه محمد أحمد بعلوشه من غرب غزة، حسيبة مصبح عيسى عواودة من رام الله والبيرة، سجى محمد سعيد عبد العزيز من شمال غزة، فرح علي محمد عبد الهادي من الوسطى، يمنى أحمد عبد العصار من الوسطى.

جاء الطلبة التالية السابع مكرر بمعدل 99.3%: إخلاص حكمت أحمد عاشور من شمال غزة، إسراء بسام حرب عابدين من رفح، آية أحمد سالم داود من شرق غزة، بستان محمد صالح العصار من الوسطى، بيسان عمار أسعد حواري من قلقيلية، رغد لؤي محمد ملحيس من نابلس، شهد إبراهيم محمد الصبيحي من رفح، شهد موسى عيد أبو غليبه من الوسطى، شيماء نبيل محمد حسين سياج من الخليل، ضحى محمد أحمد داغر من شمال غزة، عبد الرحمن زهير حماد الحواجري من طولكرم، ملك منير عبد الجبار اعمير، نور رائد محمود فواخره من قباطية.

أسماء الأوائل في فرع الريادة والأعمال:

  • جاء أسماء الطالبة الأولى بمعدل 99.1%: نغم عمار إبراهيم النجار من غرب غزة.
  • جاء أسماء الطلبة التالية على الثاني مكرر بمعدل 99%: رشا مصدق محمد براهمة من قباطية، سديل إبراهيم سليم جلاد من طولكرم، فرح أحمد عبد الله زهران من غرب غزة.

جاء أسماء الطلبة التالية على الخامس مكرر بمعدل 98.9%: رؤى جمال مصطفى وهدان من طوباس.

 أسماء الأوائل في الفرع الصناعي:

  •  جاء أسماء الطالبة التالية على الأول مكرر بمعدل 99.8%: اية منار عبد الرازق خضر من مديرية الوسطى، جنى معين محمد طحاينة من قباطية. 
  •  جاء أسماء الطالبة التالية على الثالث مكرر بمعدل 99.4%: امجاد جميل عيد الرملاوي من الوسطى، مصطفى طارق مصطفى الحاج محمود من جنين.
  •  جاء أسماء الطالبة التالية على الخامس بمعدل 99.3%: دانية طارق محمود علاونة من قباطية.