اليمنيون يحتفلون بمهرجان “الحب والأمل لعدن” للمرة السابعة

فعاليات ثقافية ومهرجانات شعبية كثيرة تنظم هذه الفترة في مختلف محافظات اليمن، فرغم الأوضاع المعيشية والأمنية الصعبة التي يعيشها اليمنيون، الإ أن ذلك لم يفقدهم الأمل أو يمنعهم من خلق محاولات تعيد الفرحة والبهجة إلى قلوبهم.

فبعد نجاح معرض مأرب الأول الذي لاقى إقبالاً كبيراً من قبل اليمنيين، استطاعت محافظة عدن أن ترسم البسمة على وجوه الكبار والصغار من خلال مهرجان “الحب والوفاء لعدن” بنسخته السابعة، والذي أقيم يوم الأحد الماضي في ١٤ فبراير.

"عيش الآن" يحتفل مع اليمنيين في مهرجان الحب والوفاء لـ "عدن"

سحر نعمان: الشباب ينتظرون هذا اليوم لإظهار مواهبهم وتعبيراً عن حبهم لعدن

كاميرا “عيش الآن” تواجدت في الحفل وقابلت المنظمين، ومنهم سحر نعمان، رئيسة مؤسسة الحب والوفاء لعدن والتي قالت: “الشباب دائما ينتظرون هذا اليوم، لإظهار مواهبهم ولكي يعبروا عن حبهم لعدن”.

فالحفل تضمن فعاليات كثيرة، منها فقرات غنائية وراقصة، قدمها الشباب، وأدارتها الإعلامية حنان الأميري، مديرة إدارة فقرات المسرح في المهرجان التي قالت لـ “عيش الآن”: المهرجان لا يقتصر على الحفل فقط، إنما يحتوي على الكثير من المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة والجمعيات الخيرية، إضافة إلى المبادرات الشبابية”.

وتابعت: “مهرجاننا يحمل قيمة إنسانية عظيمة، وهي الحب والوفاء لعدن، وأتمنى أن تستمر هذه المهرجانات وأن يتم دعمها بشكل مستمر، لتعيد الحياة والبهجة إلى مدينتنا الحبيبة عدن”.