أخبار الآن | روما – إيطاليا (رويترز)

يقوم مصنع ملابس في روما بتحويل الأقمشة الإيطالية إلى أقنعة في مساعي لدعم الجهود الوطنية من أجل مكافحة #فيروس_كورونا المستجد ، حيث سجلت إيطاليا حوالي 12،399 حالة وفاة نتيجة تفشي الفيروس المعروف أيضا بـ COVID-19# في مارس الماضي ، إلى جانب آلاف حالات الإصابة التي تم الإبلاغ عنها رسميا.

A worker sews Nonwoven fabric (TNT Tessuto non Tessuto) face masks, on April 1, 2020 at the workshop of women's clothing supply company "DressCode" in the outskirts of Rome, during the country's lockdown aimed at curbing the spread of the COVID-19 infection, caused by the novel coronavirus. - "DressCode", a company that used to manufacture clothes, has changed its production for protection masks against coronavirus, not for medical use, producing almost 1000 masks per day. (

Photo by ANDREAS SOLARO / AFP

 

ويقوم فريق من العمال في المصنع بخياطة الأقنعة بشكل محكم ومن ثم تعقيمها ووضعها بصناديق لتكون جاهزة من أجل التوزيع .

ومن جانب آخر ضخ كبار المصرفيين المركزيين في العالم مليارات السيولة في النظام، خوفاً من انهيار #الاقتصاد_العالمي ، بعد استمرار تفشي هذا الفيروس .

 

مبادرة انسانية .. مصنع ملابس يصنع الأقنعة لمكافحة كورونا في روما

Photo by ANDREAS SOLARO / AFP

وفي الأسبوع الماضي ، قال قادة مجموعة العشرين إنهم بدورهم يضخون 5 تريليون دولار للاقتصاد العالمي من أجل تجنب الركود الأقتصادي العميق الذي يخشون أن يحدث في الأيام القادمة في حال استمرارية تفشي الوباء.

ومع  انتشار الفيروس ، تراجعت أسواق الأسهم مرة أخرى في آسيا وأوروبا.

 

اقرأ المزيد: أول فلسطينية تزرع “الفطر المحاري” في منزلها

مصدر الفيديو : AFP