أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

مع تفشي فيروس كورونا المستجد، يُنظم الأوروبيون حياة العزل المنزلي التي فُرضت عليهم بخليط لافت من خطوات روتينية إلى مبادرات غير متوقعة، حيث تغيرت حياة مئات ملايين الأوروبيين اليومية بصورة جذرية بعدما ألزمتهم حكوماتهم ملازمة المنزل للحفاظ على سلامتهم في ظل تفشي هذه الجائحة، مما جعل العديد من الناس يعملون عن بعد ويحاولون بكافة الطرق العيش ومحاولة تخطي الضجر من خلال أنشطة متنوعة كعقد جلسات مع الأصدقاء عبر اتصالات الفيديو، ونشر صور ومحتويات على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من أساليب الترفيه لتفادي الخروج ومنع انتقال العدوى. ومن البديهي أن تكون هذه الظروف قد أثرت على الشباب، وعلى أصحاب الأعمال الحرة والمستقلة بسبب ملازمة المنزل في هذا الوضع المستجد.

وفي هذا الإطار، وكعادته، يقدم تلفزيون الآن مبادرة إيجابية وفرصة استثنائية عبر منصة البث المباشر “عيش الآن”، وذلك من خلال التوجه لكل قاطني الدول الأوروبية المتحدثين باللغة العربية لمشاركة الجمهور يومياتهم، أفكارهم وتجاربهم في ظل هذا الوضع الاستثنائي الذي أوجبهم المكوث في المنزل لفترات طويلة. وتتجلى هذه الفرصة في مشاركة مشاعرك، قصتك الواقعية ويومياتك مباشرة من القارة الأوروبية ومن البلد الذي انت فيه على سبيل المثال لا الحصر إيطاليا، اسبانيا، فرنسا، المانيا وغيرها من الدول، وذلك عبر فيديو تحمله عبر موقع “عيش الآن” تروي فيه تفاصيل يومك باستخدام الهاتف النقال. وفي حال تمت الموافقة على المحتوى وعرضه على منصاتنا، ستكافئ بمبلغ قيّم وقدره 50 يورو!

وهذه ليست المرة الأولى التي يبادر فيها “تلفزيون الآن” في الدعم المعنوي والمادي لكل فئات المجتمع وخاصة الشباب العربي أينما كان في العالم.

فإذا كنت تتكلم اللغة العربية وتسكن حاليا في بلد أوروبي، لا تضيع فرصَتُك في الشهرة وجني المال عدا عن الامكانية في مشاركة تجربة تستحق ان تُحكى من خلال التقديم عبر الضغط على:

منصة عيش الآن

نبذة عن منصة “عيش الآن”

“عيش الآن” هي منصة البث المباشر التي تستهدف الشباب في مجتمعنا العربي، وقد تم إطلاق هذه المنصة الرائدة من نوعها في الشرق الأوسط والتابعة لتلفزيون “الآن” في شهر أبريل/نيسان 2019 بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب من جيل الألفية لوجود منصة رقمية. وتوفّر منصة بث المواد الترفيهية والإخبارية المباشرة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي وقنوات مواقع التواصل الاجتماعي. وتُركّز المنصة بشكل رئيسي على محتوى من إنتاج المستخدمين ومقاطع الفيديو والمشاهد من وراء كواليس تلفزيون “الآن” وتنفرد المنصة بالعديد من المزايا، مثل التعليق الصوتي المباشر والألعاب الحية، وتوفّر للمشاركين الأكثر شعبية فرصة لكسب المال عبر ما يقدموه من محتوى.

أقرأ أيضا:

قناة الآن تطلق مسابقة عبر تطبيق #أنا_الآن