أخبار الآن | مصر – al-ain

لم تمنع مهنة الطبابة البيطرية السيدة المصرية نانسي سمير من تفجير موهبتها في الرسم على الملابس، وهو الامر الذي أدخلها عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فبالنسبة لسمير، فإنّ هذه الموهبة بمثابة متنفس لها بعيداً عن ضغوط العمل والمهام اليومية خلال الفترة الماضية، لا سيما أنها كانت تنهي رسالتها للحصول على درجة الدكتوراه في الرقابة على الأغذية، بالإضافة إلى انشغالها في وظيفتها كونها تعمل مفتشة على المطاعم السياحية والمطاعم والنوادي.

ولفتت سمير إلى أن “وظيفتها في المجال الطبي البيطري ومسؤوليتها تجاه أبنائها الثلاثة لم يمنعاها من الدخول في عالم جديد تعشقه منذ الصغر ولم تتمكن من ممارسته إلا بعد وصولها لمرحلة ما بعد الجامعة”، موضحة أنّ “موهبة الرسم على الملابس يعد متنفسا جديداً لها، تمارسه بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية المتمثلة في مهام عملها الوظيفية والمنزلية”.

واكتشفت سمير موهبتها منذ فترة أثناء تنفيذ عدة تصميمات شخصية لها ولبناتها. ولذلك قررت السيدة المصرية إنشاء صفحة “فيسبوك” لنشر أعمالها الفنية، والتي لاقت رواجاً بين الكثيرين.

واوضحت سمير أن “زوجها دعمها كثيراً، إذ كونت فريقا من ابنتيها حتى تتمكن من تقديم أفضل الأعمال”، وتقول: “هما دائما يقدمان أفكاراً جديدة تفيد العمل لما تحتويه على تصميمات ورسومات تنال إعجاب الكثيرين من جميع الفئات العمرية”.

وأشارت سمير إلى أن “أن مشروعها لم يقتصر فقط بالرسم على الملابس بل على الحقائب”، كاشفة أن “الأطفال دائما يبحثون عن رسومات تتعلق بالنجم المصري العالمي محمد صلاح، كما أن الفتيات يبحثن عن تصميمات مواكبة لعصرهن”.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

ملياردير يبحث عن “شريكة العمر” ليأخذها إلى القمر