أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا يبحث عن “رفيقة العمر” ليصحبها في رحلة سياحية إلى القمر.

ويستعد قطب صناعة الموضة الياباني إلى الانطلاق في رحلة حول القمر تنظمها شركة “سبيس أكس” في عام 2023، والتي يملكها إيلون ماسك.

وستكون رحلة بحث الملياردير المثير للجدل عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر، موضوع برنامج وثائقي جديد في أحدث مغامرة مثيرة يقدم عليها الرجل.

ودعا مايزاوا البالغ من العمر 44 عاما، العزباوات ممن تجاوزن العشرين من العمر، للانضمام إلى البرنامج الذي ستعرضه خدمة “أبيما تي في” للبث.

ويقول موقع تلقي طلبات إنه ينبغي للراغبات في المشاركة أن يكن “مهتمات بالذهاب إلى الفضاء وقادرات على المشاركة في الإعداد له”، وأن “يأملن في السلام العالمي”.

وقال مايزاوا (44 عاما) إنه يريد أن يستمتع بهذه التجربة مع امرأة “خاصة”، وحض الراغبات في اصطحابه على تقديم طلب عبر موقعه.

وقال رجل الأعمال، الذي انفصل مؤخرا عن رفيقته الممثلة آيام غوريكي (27 عاما): “بعدما أخذ الشعور بالوحدة يسيطر علي، وجدت نفسي أفكر في شيء واحد: الاستمرار في حب امرأة”.

وأضاف: “أطمح في العثور على ‘شريكة حياة’، وأريد أن أصرخ معها لأعبر عن حبنا من الفضاء الخارجي”.

البحث عن حبيبة في رحلة إلى القمر هو أحدث مغامرات الملياردير الياباني ، الذي أعلن منذ فترة  توزيع مبلغ 9 ملايين دولار لمتابعين له على “تويتر”، لمعرفة ما إذا كان ذلك سيجعلهم أكثر سعادة.

إقرأ أيضا:

شركة عقارية أمريكية تُفاجىء الموظفين بمكافآت قدرها 10 ملايين دولار!