عاجل

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

مسرح جزيرة العلم يشهد انطلاق الحفل الموسيقي

أخبار الآن | دبي  الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

شهدت إمارة الشارقة الإماراتية انطلاق مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته السادسة بمشاركة من فرق عالمية وعربية 

"دع الموسيقى تتحدث" ... بهذا الشعار انطلقَ مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية على أنغامٍ متنوعة، بمشاركةِ فرقٍ عالمية في دورتِهِ السادسة، وذلك في رحابِ مسرحِ جزيرةِ العلم. المهرجانُ تضمنَ عرضين الأول لفرقةِ النغمِ الكورية التي حظيت بتفاعلٍ كبير من الجمهور.. كما حلّت الفنانةُ السوريةُ فايا يونان ضيفةً على المهرجان الذي يستمرُ حتى السابعِ من فبراير.

يأتي تنظيمُ المهرجان من قبلِ هيئةِ الإنماءِ التجاري والسياحي في الشارقة، إلى جانبِ تنظيمٍ من مركز فرات قدوري للموسيقى، مع نخبةٍ لامعةٍ من أسماء موسيقية ذائعةِ الصيت ذاتِ مكانة ٍ فنية ٍ في الساحةِ العالمية.

الفنانة فايا يونان أطربت الجماهير بأغان ٍ من التراثِ العربي و عددٍ من أُغنياتِها، إلى جانب ِ توجيهِهَا رسالةً للشباب ِ العربي عامةً، والسوري على وجهِ الخصوص.

وعلى هامشِ المهرجان، نُظمت مسابقةٌ للمواهبِ الغنائيةِ لدعمِ المواهبِ من جميعِ الأعمار، وستُقام أوركسترا مهرجانِ الشارقة للموسيقى العالمية، التي تستقطبُ سنويا كوكبة ً من العازفين َ العالميين.

يسعى مهرجان "الشارقة للموسيقى العالمية" إلى تعزيزِ الحضورِ الثقافي والفني للإمارة ولدولةِ الإمارات، فضلا عن تعريف ِ المجتمع الإماراتي بمختلف ِ الثقافاتِ الموسيقية في العالم، و إثراءِ إمارةِ الشارقة بعناصرِ الجذبِ الثقافيةِ والفنيِة والسياحية.

المزيد:

فايا يونان تفوز بلقب أفضل مطربة سورية



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...