جون ليجند أكثر الرجال جاذبية لعام 2019 يثير ضجة وزوجته تتصدى للانتقادات

Rich Polk/Getty Images for Baby2Baby/AFP

أخبار الآن| لوس انجليس (رويترز)

هاجمت عارضة الأزياء الأمريكية، كريسي تيجن زوجة المغنى الأمريكى جون ليجند، والذى اختارته مجلة “People” كأوسم رجل في العالم لعام 2019، مستخدمين “كارهين” في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انتقدوا في تغريدات لهم اختيار جون ليجند كأوسم رجل في العالم.

وقالت مستخدمة اعترضت على اختيار ليجند “أختلف كليًا، كلي شك في أن ليجند يستطيع حملى على كتفيه عندما يتطلب الأمر، أو الدفاع عنى بشكل أفضل مما أستطيع أن أفعل أنا”، وردت عليها تيجن “هل أستطيع أن أحملك أنا؟”.
وانتقد مستخدمون آخرون اختيار ليجند كأوسم رجل في العالم بالقول “نحن لسنا من جمهور وجه ليجند”، ولم يثن الأمر كريستين عن نشر التغريدات التى تعبر فيها عن إعجابها بزوجها وبلقبه كأوسم الرجال.

ويأتي اختيار ليجند كأوسم رجل ضمن قائمة طويلة من المشاهير، وكان قد فاز ليجند بجائزة جرامي وقد اشتهر بأغانيه الرومانسية.

إختارت مجلة بيبول “People” أمس الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 المغني الأمريكي جون ليجند للقب الرجل الأكثر إثارة في العالم.

و قد صرّح المغني الأمريكي عقب الفوز باللقب بأنه “متحمس لكنه خائف من الضغط الشديد خاصة وأنه يخلف الممثل الإنجليزي ادريس البا، الفائز باللقب السنة الفارطة”.

و يعتبر جون ليجند الفائز عدد 34 بهذا اللقب الذي تم إسناده لأول مرة سنة 1985 للممثل الأمريكي ميل جيبسون .

ويبلغ ليجند من العمر 40 عاما وهو متزوج من عارضة الأزياء كريسي تيغن، ولديهما طفلة وطفل. وهو يعمل حاليا عضوا في لجنة تحكيم برنامج المواهب الأمريكي “ذا فويس” The Voice. ويُعدّ ثاني أصغر شخص يحقق لقب “إغوت”، وهو لقب يعطى إلى الفائزين بجوائز “إيمي” و”غرامي” و”أوسكار” و”توني”.

(مصدر الصورة: AFP)

للمزيد:

FreddieMeter… تطبيق جديد من غوغل يمتحن غناءك

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.