أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

أمضت زوريكا حياتها باللون الأحمر وتخطط للبقاء على هذا النحو حتى بعد وفاتها.
فبعد أربعة عقود من ارتداء اللون الأحمر من رأسها إلى أخمص قدميها ، وصل هوس زوريكا البالغة من العمر 67 عامًا إلى أن تبحث عن شواهد للقبور المصنوعة من جرانيت أحمر خاص استوردتها من الهند لها ولزوجها الذي أيضاً تزوجته و هي مرتدية ثوبًا أحمر.

تقول “زوريكا ربيبرنيك” : “عندما بلغت الثامنة عشر من العمر ، كان لدي رغبة قوية مفاجئة في ارتداء اللون الأحمر. لا أعرف كيف أشرح ذلك ولكني كنت أستمع فقط إلى جسدي. عندما وجدت قطعة ملابس حمراء اضطررت إلى شراء واحدة أخرى، لقد انجذبت لهذا اللون “>
أما عن منزل المعلمة المتقاعدة فهو أحمر بالكامل ، فالأطباق و الأكواب حمراء وتنام في فراش أحمر ، حتى شعرها مصبوغ بالأحمر.
فإرتدائها أي درجة من درجات لونها المفضل يعطيها شعور بالقوة والسلطة. كما جعلها هوسها الغريب من نوعه من المشاهير المحليين في مسقط رأسها في بريز في شمال البوسنة.
تضيف “زوريكا”: “الكل يعرفني ، أينما أذهب وحالما يراني الناس ، فإنهم يعرضون علي أشياء حمراء مختلفة لأشتريها. وأنا أشتريها ، بصرف النظر عن تكلفة ذلك. طالما كان لونه أحمر. وإذا كان شخص ما يعطيني هدية ، بغض النظر عن ثمنها ، إذا لم تكن حمراء فهذا لا يعني أي شيء بالنسبة لي. ”
المشكلة الوحيدة التي تواجه السيدة الحمراء هي أن زوجها لا يلاحظ عندما ترتدي شيئًا جديدًا، فهي حتى إلى الجنازات تذهب مرتدية اللون الأحمر ، متجنبة الأسود التقليدي.

إقرأ أيضا: 

هكذا حققت أول بطلة صينية للفنون القتالية المختلطة حلمها