أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

نشر شرطي أميركي مقطع فيديو لامرأة مشردة تغني بصوت جميل حيث أسر صوتها الأميركيين.

الفيديو الشهير لا يتجاوز الدقيقة وتم التقاطه في محطة لوس أنجلوس للقطارات بشكل عفوي ، لكنه انتشر بشكل كبير، متسببا في حالة من التدافع بين شركات الإنتاج التي أعلن بعضها التوقيع معها عقودا حتى دون مقابلتها.

المرأة المشردة الغامضة التي سحرت أميركا بصوتها الغنائي، هي الآن في طريقها إلى صفقة ضخمة مع منتج تم ترشيحه لجائزة غرامي، وفقاً لـABCNews.

وبحسب التقرير، لقد نجحت المرأة في إثارة انتباه الرأي العام الأميركي عندما قامت إدارة شرطة لوس أنجلوس بالتغريد بمقطع الفيديو الذي صوّره أحد ضباطها للمشردة التي تحمل اسم “ايميلي زاموركا “وهي تغني الأوبرا بصوت آسر.

وانتشر الفيديو بشكل واسع جداً على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته معظم قنوات التلفزيون الأميركية، وسرعان ما بدأت موجة من البحث عن تلك المرأة حتى تم العثور عليها.

ظهرت إميلي وهي تؤدي عرضها الأول بشكل رسمي في حفل غنائي محلي بكاليفورنيا، أمام عدد من الجماهير الذين أتوا خصيصا من أجل سماعها ومقابلتها للمرة الأولى.

وعبرت ايميلي زاموركا عن قرحتها قائلة : إذا كانت هذه إرادة الله في تغير حياتي ، فإنني أمجده وساكون ممتنة لأي شخص حاول مساعدتي للخروج من الشارع ، والحصول على مأوى واستعادة آلتي.بطريقة ما أحب أن أبقى في الموسيقى نعم ، لقد كانت إحدى أكبر أحلامي”.

إميلي مهاجرة روسية جاءت إلى الولايات المتحدة وكان معها آلتها الموسيقية “الكمان” الخاص بها والذي كانت تستخدمه للغناء في الشارع مقابل الحصول على أموال تمكنها من العيش، إلا إنه منذ أن قام أحد الأشخاص بسرقته، تحولت إلى مشردة, إلى أن قام ضابط الشرطة بتصويرها ووضع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:

مشردة تغني في مترو الأنفاق.. تدهش الأمريكيين بصوتها