أخبار الآن | دبي – راديو الآن

 

“راديو الآن” في كل مكان!

هذا ما يسعى إليه “راديو الآن” من خلال مواكبته موجات الحاضر والمستقبل والبحث عن منصات حديثة تدفعه إلى الأمام باتجاه ماذا يريد المستمع العربي أولاً وما هي اهتمامات الشباب ثانياً.

وفي وقت أصبحت فيه التكنولوجيا والهواتف الذكية وما تحمله لنا من تقنيات وخدمات، ومع انصباب الإهتمامات الإنسانية العامة في العوالم الإفتراضية كمواقع التواصل الإجتماعي، كان لابد أن يتحرك “راديو الآن” في اتجاهات جديدة أكثر نجاعة.

وبعد أن وصل “راديو الآن” موجاته الصوتية بالمنصات الإفتراضية كفيسبوك وتوتير وإنستغرام، وبعدها بالتطبيقات الذكية كواتساب وساوندكلاود، جاء دور تطبيق “بودكاستس” الذي يتحول شيئا فشيئا الى وجه من وجوه مستقبل الإعلام المسموع.

واليوم، يمكنك الاستماع إلى “راديو الآن” في سلسلة برامج إضافية على تطبيق “بودكاستس”. من بين أبرزها، برنامج يأخذك الى كواليس جلسات الفتيات، يسمعك وشوشاتهن الخاصة وينقل لك أفكارهن وآراءهن ومشاعرهن في حلقات رشيقة ممتعة.

تلتقي الفتيات الشابات، يجلسن ويتشاركن الحديث، لتكون جلسات عفوية وطبيعية كتلك التي تجري بين الفتيات عندما تغلقن الباب لتحصلن على منطقة أمان خاصة تمكنهن من الحديث عن أي شيء، عن أيًّ كان..

فتلك التي تستذكر حبها الأول وتخبرنا عن تعقيدات علاقتها بشاب، وتلك التي تصف لنا علاقتها بأهلها وتفصح عن مواقف خاصة، وتلك التي تتحدث عن ظواهر اجتماعية تزعجها، وأخرى تقر بتعلقها بمواقع التواصل الإجتماعي وتأثرها بالفشينيستات، وغيرها  تعترف بأخطائها وبعدم ثقتها بنفسها.. ونقيضتها في حوار آخر يظهر مدى تماهيها مع العصر الحديث ورضاها عما يجول بين جنباته. كل ذلك والكثير الكثير مما يملأ وعي فتيات القرن الواحد والعشرين في برنامج “حكي بنات“.

سيلمس المستمع خلال استماعه لحلقات هذا البرنامج الدور الجوهري الذي تلعبه سيدات المستقبل إن كان في نطاق تطوير عالمهنّ أو هدمه، وعلاقتهنّ المباشرة بأهم وآخر وأبرز الأخبار كالاحتباس الحراري والحروب والمجاعات والنشرات الإقتصادية والصحية والتقنيات الحديثة إضافةً إلى خصوصية حياتهنّ وأفكارهنّ التي لا تخلو في مجملها من حنان البنات وفيض عواطفهنّ.

يمكنكم الإستماع إلى هذا البرنامج عبر تطبيق بودكاست راديو الآن من خلال اللينك التالي:

https://alaanfm-7aki-banat.buzzsprout.com/

احرصوا على أن تشتركوا بالبرنامج من خلال ال (subscribe) الذي يتيح لكم الإستماع الى الحلقات السابقة  ومشاركتها على حساباتكم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي كفايسبوك وتوتيروأنستغرام وغيرها.

انتظروا حلقة جديدة على التطبيق  كل يوم أحد الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات، وعبر ترددات راديو الآن في سوريا والعراق وليبيا واليمن وعبر الموقع الإلكتروني الإثنين الساعة الرابعة مساء بتوقيت الإمارات.

وأنتنّ أيتها الجميلات الممتلئات حياةً وأفكاراً لا تنسين أن تكنّ جزءاً من هذا البرنامج بالاتصال بنا عبر كل المنصات المتاحة لكنّ.

إقرأ أيضاً:

راديو الآن أف أم على تطبيق “Podcasts بودكاستس”!

برنامج يحكي أسراركم على راديو الآن عبر تطبيق بودكاست