أخبار الآن | عمان الأردن (سلمى المجالي)

يقام في الأردن “مهرجان عمّان للقهوة 2019″، الأول لعشاق القهوة وكل ما يتعلق بها ليكون بذلك المهرجان الأول من نوعه في المملكة الأردنية الهاشمية.

وسيكون المهرجان جامعاً للعديد من شركات القهوة، وكل ما يتعلق بالمشروب الأول في الأردن لثلاثة أيام متواصلة ضمن أجواء فنية وترفيهية منوعة ومناسبة لكافة الفئات العمرية والاهتمامات المختلفة.

مهرجانٌ هو الأول من نوعه في الأردن، إذ احتضنت العاصمة الأردنية عمان مهرجان عمان للقهوة، والذي تم انطلاقه بهدف خدمة المجتمع المحلي وفتح المجال أمام الشركات العاملة في مجالات القهوة لعرض منتجاتها للحضور.

قرابة الثلاثين شركة شاركت في المهرجان، عرضت منتجاتها للمجتمع الأردني الذي تعتبر القهوة لديه واجهةً للثقافة العربية فضلاً عن كونها المشروب الأول لدى الأردنيين.

الزائر لهذا المهرجان ومنذ دخوله قاعة المعرض يشم رائحة القهوة في كل اركانه، رائحةٌ تجذب المارة في الشارع للدخول للمهرجان والتعرف على أشكالها وانواعها وحتى المنتجات التي تدخل في مكوناتها القهوة.

محلاتٌ لشرب القهوة وشركات معدات تصنيع القهوة والحلويات التي يتناولها الشخص مع القهوة وحتى القهوة المصنعه من مواد طبيعية غير البن والكثير من المنتجات تعرض على مدار ثلاثة أيام في مهرجانٍٍ يترجم حالة العشق بين القهوة ومحبيها.

اقرأ المزيد: 

4 آلاف فيلم في مهرجان شانغهاي السينمائي