Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الهلال الأحمر الإماراتي ينظّم العرس الجماعي الـ14 في اليمن

17/06/2019 . 12:09

أخبار الآن | حضرموت - اليمن (وكالات)

نظّمت هيئةُُ الهلال الأحمر الإماراتي العرسَ الجماعي الـرابعَ عشر على مستوى اليمن، والـرابعِ في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، وقد شمِل مئتي شاب وفتاة.

وتندرج البادرة ضمن الأعراس الجماعية التي وجّه بتنظيمها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بغية دعمِ استقرارِ الشباب اليمني.. ويستفيد من المرحلةِ الثانية لهذه المبادرة، خلال عام 2019، آلاف الشبان في إحدى عشرة محافظة يمنية.

وتمت المراسم بحضور الدكتور سعيد العمودي وكيل محافظ حضرموت لشؤون الهضبة، والمهندس محمد العمودي وكيل المحافظ للشؤون الفنية، وعدد من المسؤولين اليمنيين.

كما شهدها حميد راشد الشامسي، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، الذي أشرف على مراسم الزواج والترتيبات الخاصة به، بمشاركة العرسان وأسرهم ومعارفهم، وجمع غفير من أهالي المحافظة.

وتأتي مبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمن استجابة الإمارات لمتطلبات الأشقاء في اليمن من الدعم والمساندة في جميع المجالات، واستمراراً لجهود الدولة في تحسين جودة الحياة وتحسين الأوضاع الإنسانية ورفع المعاناة عن اليمنيين.

وأكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن الهيئة عملت وفق خطة مدروسة لتنفيذ توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتنظيم الأعراس الجماعية للعام الثاني تباعاً، وتوسيع مظلة المستفيدين منها في اليمن، برعايته ومتابعة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر.

المزيد:

أول عرس جماعي للامارتيين وغير المقيمين

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.