أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

التقطت كاميرا مراقبة طرقية في الفلبين، مشهدا إنسانيا قل نظيره، وكان بطله سائق سيارة إسعاف مرت بالصدفة في موقع الحادث أثناء قيام الطواقم الطبية بالتعامل مع ظروف جوية استثنائية تتعرض لها البلاد.وفقا لموقع “pinoythinking”.

فقد أصيبت طفلة في التاسعة من العمر بصعق كهربائي أرداها مغميا عليها، حينما سقط أحد “كوابل” التوتر العالي على الأرض التي تغمرها المياه، أثناء خروجها مع ذويها من المنزل، الأمر الذي أصاب الحاضرين بالعجز التام حيالها، إذ من الخطر جدا التدخل في مثل هذه الحالات دون معدات قد لا تصل قبل فوات الأوان. علاوة على إمكانية تعرض من يسعى للإنقاذ لذات مصير الفتاة.

إقرأ: فتاة عراقية تحقق حلمها وتفتتح محل زهور في الموصل 

Ilang-ilang Street Concepcion Subdivision Baliwag Bulacan Kuhang kuha sa aming cctv isang batang estudyanteng babae na nakuryente dahil sa nalaglag na kawad ng kuryente after ng malakas na ulan kahapon. if i’m not mistaken high tension wire po ung kableng yun. Saktong may dumadaan naman pong Concepcion Ambulance. Ang dalawang lalaking nag lalakad ay kapatid ng batang nakuryente 9 na taong gulang, ang unang nag tangkang iligtas ang bata ay ang kanyang ina hanggang sa pangalawang pag kakataon hindi nya masagip ang anak nya dahil sa malakas ang kuryente. Ikalawang nag tangkang sumagip ay bigo pa din. Naisip ng nanay na sundutin ang kuryente sa pamamagitan ng kahoy kaya kanyang naiusog ang kable ng kuryente at hinila ng lalaking driver ng ambulansyang napadaan lang. Itong video na ito ay para lamang maging aware tayo sa baha. Mag ingat po ang lahat! Keep us safe! God Bless

Posted by
Pam Fenequito Salinas on Thursday, September 6, 2018

وتزامن ذلك مع مرور سيارة إسعاف ترجل سائقها فور رؤيته للمشهد، وتكمن بسرعة من انتشال الطفلة التي هددت حياتها مخاطر عدة غير “كابل” الكهرباء، فقد كانت لتموت آنذاك اختناقا أو بسبب انخفاض حرارة جسمها نتيجة غمر المياه لها.

وعلى الرغم من تعرض السائق لصعقات متتالية من التيار الساري في المياه إلا أنه استطاع أن يمسك بيد الطفلة وحملها الى جانب الطريق ليقوم بإجراء الإسعافات الأولية لها قبل أن يصحبها بسيارته الى المستشفى.

إقرأ أيضا: تعرف على الشاب الليبي الذي قهر الاعاقة