أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (عبدالكريم جلمود)

قرر شاب مصري من أصحاب الهمم السعي إلى تحقيق حلمه في أن يصبح لاعبا محترفا في رياضة كمال الأجسام، ورغم تعرضه للاستبعاد والإهمال من جانب كثير من المدربين بسبب قصر قامته، إلا أنه واصل المضي قدما نحو تحقيق أحلامه مهما كانت الصعوبات، قصة الشاب عمرو إبراهيم في التقرير التالي.

عندما قرر شاب من أصحاب الهمم السعي لتحقيق حلمه في أن يصبح لاعبا محترفا في رياضة كمال الأجسام واجه الكثير من العقبات والتحديات، لكن ذلك لم يوهن عزيمة عمرو إبراهيم الذي يعتقد أن الأحلام الكبيرة يمكن أن تتحقق مهما كانت الصعوبات.

وبدأ عمرو السير نحو تحقيق حلمه وهو في الرابعة عشرة من عمره، إلا أن رحلته مع هذه الرياضة لم تكن سهلة أبدا، فقد تعرض للاستبعاد والإهمال من جانب كثير من المدربين بسبب قصر قامته.

والآن بعد أن أصبح عمرو في السادسة عشرة من عمره، يعتقد أنه يقف بقدمين ثابتتين على الطريق، ويريد مدربه مساعدته في الحصول على الشكل المثالي.

وتتشابه تدريبات عمرو إلى حد كبير مع أي لاعب ​​كمال أجسام من متوسطي القامة، لكن مع استخدام أوزان أخف ومساعدة أكبر.

ومع انفتاح شهيته للتحدي، قرر عمرو المشاركة في مسابقة قادمة في الإسكندرية ضد فئات من أوزان أثقل، مع أشخاص لا يعانون من قصر القامة، ويشجعه على ذلك مدربه الشخصي.

ويريد أن يصبح عمرو نموذجا يحتذى به لجميع الشباب، داعيا من هم في سنه للإصرار على تحقيق أحلامهم والوصول إلى طموحهم، مهما كانت الظروف والعقبات.

 

اقرأ أيضا:
حل جديد للنائمين بجوار المشخرين

اردنيون يطورون مظهر السيارات لتصبح اكثر شبابية