عيش الآن

مبتور الساقين يسير 40 كيلومتراً بهدف انساني!

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (metro)

أكمل الصحفي التلفزيوني ريتشارد بولينز (40 عاماً) الذي ولد بلا ساقين رحلة بلغت مسافتها 40 كيلومتراً، سيراً على عكازيه وأطرافه الاصطناعية، والتي قام بها بهدف جمع التبرعات لصالح جمعية الأمراض العصبية الحركية، التي تشرف على علاج والدته.

وفي التفاصيل، قام بولينز،

لماذا يحتفل العالم بـ “اليوم العالمي للسعادة”

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (منى عواد)

يحتفل العالم في العشرين من مارس باليوم العالمي للسعادة، وذلك فى إطار تعزيز الاهتمام بالسعادة ونشرها فى كافة أنحاء العالم، وفيما يلى نقدم أبرز معلومات عن اليوم العالمي للسعادة.

1- تحتفل الأمم المتحدة بهذا اليوم وذلك اعترافا منها بأهمية السعادة بوصفها قيمة عالمية يتطلع إليها البشر في كل أنحاء العالم، ولما لها من أهمية في ما يتصل بمقاصد

مكتوم بن محمد: الابتكار يقود دورة دبي المقبلة من النمو

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (وكالات)

أكد الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، أن رؤية الشيخ محمد بن راشد راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ستقود دورة دبي المقبلة من النمو.

وأوضح أن رؤية حاكم دبي تقضي بدفع دبي لتصبح في مركز الريادة العالمية لتكنولوجيا الابتكار، انطلاقاً من الذكاء الاصطناعي

راديو كافيه.. إذاعة جديدة تبث رسائل أمل لأهل الموصل

أخبار الآن| الموصل - العراق - (رويترز)

بعض العراقيين في الموصل يحاولون الاستمتاع بأمر يشعرون معه أن الحياة طبيعية في مدينتهم ,وذلك بتحويل مؤشر الإذاعة لاستقبال رسائل أمل وتسامح, تبثها محطة راديو غير تقليدية.

وتقع إذاعة (ون.إف.إم) في قلب مقهى محلي بقلب الموصل التي مزقتها الحرب، حيث يتسنى لرواد المقهى في كثير من الأحيان, تقديم شكاواهم للمسؤولين أثناء إجراء مقابلات معهم في برامج

بمناسبة اليوم العالمي للسعادة.. إليك الأطعمة التي تجلب السعادة

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

يعتبر الطعام شيء أساسي فى حياة الإنسان، وبمثابة وقود يساعد على مد الجسم بالطاقة والحيوية، لكن الذى لا يعلمه البعض أن الطعام يلعب دورا هاماً فى الشعور بالسعادة أو الحزن، وهذا ما أكدته بعض الدراسات العلمية، وبمناسبة اليوم العالمي للسعادة نتعرف على بعض الأطعمة التى تساعد على الشعور بالفرح، وفقاً لما ذكره موقع " doyouyoga".

بعض هذه الاطعمة

بمناسبة اليوم العالمي للسعادة %55 تخفيضاً في 4 آلاف سلعة

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (صحف)

بمناسبة «اليوم العالمي للسعادة، تطلق منافذ البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من اليوم، تخفيضات بنسبة تتراوح بين 50 إلى 55%، لـ4 آلاف صنف من السلع الغذائية والاستهلاكية لمدة شهر كامل بحسب اتفاق وزارة الاقتصاد مع 650 منفذ بيع في الدولة.

وقال الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة: ان هذا العام الثاني على التوالي حيث

في “يوم السعادة العالمي”.. 5 نصائح تجعلك سعيداً دائماً

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (BBC)

من الجميل جداً أن تعيش "يوم السعادة العالمي" (20 آذار/مارس) بتفاصيله، وأن تجعل يومك سعيداً بكلّ ما للكلمة من معنى، شرط أن تواظب على ذلك في كل الأيام. فصحيحٌ أنّ الإنسان يمرّ بالكثير

آخر الأخبار

متميز

أحدث التغریدات

آخر الأخبار