Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

سولشاير: سأدعم رونالدو في أي مقارنة.. ولا نريد الاستمتاع بصلاح

22/10/2021 . 21:22

سولشاير يتحدث عن المقارنة بين رونالدو وصلاح

Featured Image

سولشاير ورونالدو عقب الفوز على فياريال في دوري الأبطال. المصدر: رويترز

مانشستر (موقع مانشستر يونايتد)

سولشاير يتحدث عن المقارنة بين رونالدو وصلاح

تحدث المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن المقارنة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونظيره المصري محمد صلاح، قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء الأحد.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مساء الأحد مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتشتعل المقارنة حاليًا بين صلاح ورونالدو، خاصة قبل المواجهة الأولى بينهما في البريميرليغ، بعد عودة كريستيانو لقلعة أولد ترافورد.

وقال سولشاير في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”سأختار رونالدو دائمًا وسأدعمه في أي مقارنة، فهو لاعب من طراز فريد. في الوقت نفسه، صلاح متألق هذه الأيام، ونحن نعلم أننا يجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لنحد من خطورته“.

سولشاير: سأدعم رونالدو في أي مقارنة.. ولا نريد الاستمتاع بصلاح
المدرب النرويجي بجوار كريستيانو أثناء مواجهة إيفرتون. المصدر: رويترز

سولشاير يحذر من خطورة صلاح قبل القمة المرتقبة

وواصل المدرب النرويجي: ”نحن نستمتع بأدائهما، بالطبع لا نريد أن نستمتع بصلاح يوم الأحد. أنا من أكبر المعجبين بثلاثي الهجوم في ليفربول، ولكن إذا أردنا أن نحافظ على نظافة شباكنا، فعلينا أن نركز عليهم طوال دقائق المباراة“.

وتأتي تصريحات سولشاير بعدما تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، عن المقارنة بين اللاعبين أيضًا.

وقال المدرب الألماني: ”لم أفكر في ذلك من قبل.. لماذا نقارن بين صلاح ورونالدو؟. صلاح لاعب من طراز فريد، ورونالدو أيضًا كذلك، وهذا هو واقع الأمر“.

كلوب يوضح رأيه بشأن المقارنة بين صلاح ورونالدو
كلوب وصلاح عقب مباراة واتفورد. المصدر: رويترز

وأضاف: ”دعني أقول أنه على الرغم من أن القدم اليسرى لرونالدو ليست سيئة، فصلاح يمتلك قدمًا يسرى أفضل، وعلى العكس يمتلك رونالدو قدمًا يمنى أفضل وهو أكثر تميزًا في الضربات الرأسية“.

وجدير بالذكر أن رونالدو لم يسجل أي هدف في ليفربول بقميص يونايتد في ملعب آنفيلد، بينما جاءت الأهداف التي سجلها صلاح في يونايتد في أولد ترافورد في غياب الجماهير.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.