أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي

image

دبي

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة سارة الشرفا - 06/05/2021 . 12:42

من المرجح أن يصادف عيد الفطر يوم الخميس 13 مايو. ما يعني عند معظم سكان الإمارات العربية المتحدة قضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في أحد الفنادق الفاخرة المعروفة في دبي.

لذلك قمنا بتجميع قائمة بأفضل العروض التي يمكن أن تقدمها المدينة لك و بأسعار معقولة.

زعبيل هاوس ذا غرينز من جميرا : أولاً هذه السلسلة افتتحتها مجموعة جميرا لتكون الإقامة بأسعار معقولة, لكن بمستوى خدمات فنادق جميرا العالمية.
و هذا العيد قدمت عرضا يناسب كل الميزانيات و هو يمكن الضيوف من الاسترخاء في غرف ذات طراز مودرن في قلب دبي مع وجبة إفطار مجانية، وخصم 20 في المائة على تناول الطعام في مطعم Social Company أو LAH LAH ، وخصم 30 في المائة على علاجات السبا، والاستخدام المجاني لمركز اللياقة البدنية في Native Club. و سيتم تقديم سعر حصري قدره 75 درهمًا إماراتيًا للفرد< للدخول إلى منتزi وايلد وادي المائي. كل هذا ابتداءً من 350 درهماً في الليلة، مع وجبة فطور لشخصين. و هناك أيضًا خيار حجز الباقة التي تشمل استخدام حمام السباحة والشاطئ في جميرا زعبيل سراي على جزيرة النخلة طوال فترة إقامتك مقابل 490 درهمًا لليلة الواحدة.

أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي
زعبيل هاوس ذا غرينز من جميرا

 

بالازو فيرساتشي: احتفل بعيد الفطر بطريقة مميزة هذا العام مع الأناقة في دبي. إحجز غرفة أو جناحا مصمما خصيصا من دار فيرساتشي، واسترخي مع علاجات السبا وتناول العشاء في مجموعة واسعة من تجارب الطهي الفريدة و العالمية طوال إقامتك. تشمل الإقامة غرفة أو جناحًا فخمًا ، وبوفيه إفطار يومي في جياردينو لشخصين بالغين وطفل واحد ، ووجبة غداء أو عشاء يومية محددة لشخصين ، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات ، وخصم 20٪ على علاجات السبا. يسري العرض خلال فترة عيد الفطر ، من 11 إلى 15 مايو 2021. و تبدأ الأسعار من 1،190 درهم إماراتي بالإضافة إلى الضرائب لكل غرفة في الليلة ، على أساس إقامة ليلتين كحد أدنى.

أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي
Palazzo Versace

3 فندق ميديا ​​وان: يقدم لك فندق ميديا ​​ون The Ultimate Urban Staycation مع باقة جديدة شاملة كليًا ، تبدأ من عطلة نهاية الأسبوع في العيد وحتى نهاية مايو. أنت تدفع سعرًا واحدًا وتحصل على كل شيء طوال إقامتك في الفندق، بدءًا من 375 درهمًا فقط للفرد، بناءً على إقامة شخصين في غرفة واحدة، لمدة ليلة واحدة. تشمل الإقامة المشروبات، بالإضافة إلى الإفطار والغداء والعشاء في أي من منافذ البيع الأربعة في الفندق (Qwerty ، Café M ، الحديقة في 8 ، أو Coco Lounge). هذا العرض متاح 7 أيام في الأسبوع طوال شهر مايو.

أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي
Media one hotel

4 BnBme Holiday Homes :  يقدم لك bnbmehomes في جميرا بيتش ريزيدنس شققًا راقية على الواجهة البحرية. تحتوي الشقق على أثاث فخم للغاية ومريح. المنظر الرائع من الشرفة الخارجية تمكن المقيمين من الاستمتاع و الاسترخاء مع العدد الذي يريدونه من أصدقائهم وعائلاتهم. تبدأ الإقامة من 2300 درهم في الليلة ويمكن أن تستوعب الشقة ما بين 6 إلى 10 أشخاص. و تشمل المرافق المطبخ مع أغراضه وحمام سباحة وتلفزيون وغسالة وواي فاي والمزيد.

أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي
bnbmehomes at Jumeirah Beach Residence

 

5 بارك ريجيس كريس كين دبي: فندق بارك ريجيس كريس كين، الفندق الذي يربط بين دبي التاريخية والحديثة، جاهز لاستقبال السكان والضيوف الباحثين عن وجهة استرخاء للاحتفال بنهاية شهر رمضان. يقع فندق Park Regis Kris Kin على بعد 10 دقائق فقط من مناطق الجذب الشهيرة في المدينة مثل برواز دبي دبي جاردن جلو وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام مركز برجمان للتسوق. يقدم الفندق باقة رائعة للعيد بخصم 35 في المائة على أفضل سعر متاح لهم 186 درهم في الليلة. و تشمل الباقة الإقامة ووجبة الإفطار لشخصين و قسيمة خصم بنسبة 30٪ على تذاكر دبي باركس آند ريزورتس.

 

أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي
PARK REGIS KRIS KIN DUBAI

6 فندق بونينجتون: بمناسبة عيد الفطر هذا العام، دلل نفسك بالإقامة في فندق بونينجتون، أبراج بحيرات جميرا واستمتع بمجموعة من التجارب. من 12 مايو حتى 15 مايو 2021 ، سيقدم هذا الفندق الواقع في أبراج بحيرات جميرا باقة Serenity Staycation الخاصة التي تتيح للضيوف قضاء العطلة بالاسترخاء مع الأصدقاء أو العائلة. احجز غرفة Bonnington Superior Room مقابل 299 درهمًا فقط في الليلة، أو 349 درهمًا في الليلة شاملة وجبة الإفطار، واحصل على ترقية مجانية إلى غرفة ديلوكس فاخرة. ويمكن للضيوف توقع تسجيل وصول مبكر مجاني من الساعة 7 صباحًا وتسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً. يأتي Serenity Staycation بخصم 30 في المائة على جميع منافذ المأكولات والمشروبات في فندق Bonnington، بما في ذلك Healey’s Bar and Terrace و Authors ’Lounge و Cavendish Restaurant و Leisure Deck.و يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خصم 30 في المائة على جميع العلاجات في “Le Michel Salon & Spa”.

أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي
فندق بونينجتون

7 نيكي بيتش دبي: في العيد ، يصبح Nikki Beach الساحلي وجهة للنخبة الباحثة عن الرفاهية المطلقة. فلسفة Nikki Beach متمثلة في الاحتفال بالحياة – من التنزه على الشاطئ، والسباحة في المسبح، والاسترخاء عند غروب الشمس، ويوم من التدليل في السبا وأي نوع من المغامرة تحت أشعة الشمس. بأسعار تبدأ من 12000 درهم (شامل الضرائب) ، و يشمل عرض Playcation: الإقامة في فيلا واسعة مع مسبح خاص في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، وجبة إفطار عائمة في الفيلا المريحة الخاصة بك، سرير على الشاطىء مجاناً مع رصيد مقابل المأكولات والمشروبات، والوصول إلى مسبح المنتجع والشاطئ ومرافق Tone Gym.

أفضل عروض الإقامة إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الفطر في أحد فنادق دبي
نيكي بيتش دبي

 

 

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.