غوارديولا: مواجهة سان جيرمان ستكون معركة كبرى

غوارديولا يحذر من خطورة باريس سان جيرمان قبل مباراة الإياب الفاصلة

image

غوارديولا أثناء مواجهة أستون فيلا في البريميرليغ. المصدر: رويترز

أخبار الآن | مانشستر – المملكة المتحدة (موقع مانشستر سيتي الرسمي) - 03/05/2021 . 21:55

غوارديولا يحذر من خطورة سان جيرمان

تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان سيتي قد حقق فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس، ليضع الفريق قدمًا في المباراة النهائية.

وبعد الخروج ثلاث مرات متتالية من ربع النهائي، يقف سيتي الآن على حافة التاريخ، مع ظهوره الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يلوح في الأفق.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: ”إنه لفخر كبير، من دواعي سروري أن أكون هنا لمحاولة الوصول إلى النهائي“.

وأضاف: ”بالنسبة لمعظمنا في هذا النادي، هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا“.

غوارديولا: مواجهة سان جيرمان ستكون معركة كبرى
بيب وبوتشيتينو أثناء مباراة الذهاب. المصدر: AFP

غوارديولا يؤكد على صعوبة مواجهة سان جيرمان

وعن صعوبة مواجهة سان جيرمان، قال بيب: ”أظهر باريس سان جيرمان في النصف الأول من مباراة الذهاب وكذلك في مباراتي ربع النهائي ضد بايرن ميونخ كم هم فريق رائع. لديهم نيمار وكيليان مبابي وآنخيل دي ماريا وباريديس وماركينيوس وماركو فيراتي، هم فريق مليء بالجودة والقدرة“.

وواصل: ”نحن نتعامل مع المباراة بميزة صغيرة وعلينا أن نلعب للفوز بالمباراة، سنقوم بمباراة جيدة. ما يتعين علينا القيام به هو الفوز غدًا وبعد ذلك نرى ما سيحدث“.

كما حذر المدرب الإسباني من صعوبة المباراة قائلًا: ”عليك أن تفهم أنها ستكون معركة كبيرة وسوف نعاني، لا أتوقع لثانية واحدة أن نلعب 90 دقيقة مثل الشوط الثاني الذي قدمناه في الذهاب. ستكون الطريقة التي نلعب بها في اللحظات السيئة مهمة“.

واختتم بيب تصريحاته قائلًا: ”بعد ذلك، يعود الأمر إلى رغبة اللاعبين في القيام بشيء رائع نتذكره في حياتنا إلى الأبد“.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.