نداء شرارة ضيفة الحلقة الأولى من التحدي مع أمل

أطلت النجمة الأردنية نداء شرارة ضيفة على صديقتها الكوميدية اللبنانية أمل طالب ضمن الحلقة الأولى من برنامج "التحدي مع أمل" عبر تلفزيون الآن.

هل ضحكت “نداء شرارة” في تحدي عدم الضحك؟

أطلت النجمة الأردنية نداء شرارة ضيفة على صديقتها الكوميدية اللبنانية أمل طالب ضمن الحلقة الأولى من برنامج “التحدي مع أمل” عبر تلفزيون الآن.

تضمنت الحلقة خمسة تحديات واجهتها شرارة بخفة دمها المعهودة وسرعة بديهتها، التحدي الأول كان تحدي الرجاء عدم الضحك حيث روت أمل مجموعة من النكت ثم روت نداء مجموعة أخرى وكان الهدف إجبار الخصم على الضحك.

أما التحدي الثاني فتطلب من نداء أن تجيب على الأسئلة المطروحة عليها من جانب أمل بكلمة مكمورة إذا كانت المعلومة التي سمعتها صحيحة وبعبارة سمك مقلي إذا كانت المعلومة خطأ.

نداء شرارة ضيفة الحلقة الأولى من التحدي مع أمل

هل استطاعت “نداء شرارة” أن تغني دون لحن؟

التحدي الثالث في الحلقة حمل عنوان الأمثال الصحيحة وتطلب من نداء معرفة ما إذا كانت الامثال الشعبية التي تقولها أمل صحيحة أم لا خلال التحدي الرابع كان على نداء معرفة ما هي الأغنيات التي تدندنها أمل وهي مرتدية ٣ كمامات في وقت واحد.

أما التحدي الأخير، فطُلب من نداء الغناء من دون لحن أي كأنها تلقي قصيدة بدلاً من أن تؤدي أغنية كما اعتادت.

وتخلل الحلقة أيضاً “سكوب” إذ غنت شقيقة النجمة نداء شرارة الصغيرة وتدعى هيا، مقطعاً من إحدى أغنيات نداء من دون أن تظهر على الشاشة وكان ذلك للمرة الأولى عبر وسائل الإعلام.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.