خوان لابورتا: سأتصل بوالد ميسي الليلة لتجديد عقده

لابورتا يؤكد أنه سيحسم مسألة تجديد عقد ميسي فور إعلان فوزه في الانتخابات

image

خوان لابورتا المرشح لرئاسة برشلونة. المصدر: AFP

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة سبورت

خوان لابورتا يحسم ملف ميسي

أكد خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا سيكون من بين أول القرارات التي سيتخذها في حال فوزه برئاسة النادي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن لابورتا يتفوق بشكل واضح على منافسيه، وفقًا للاستطلاعات الأولية لنتائج التصويت.

ونقلت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية نتائج استطلاع أجراه التليفزيون الكتالوني، أكد حصول لابورتا على نسبة 58.3% من أصوات أعضاء النادي الذين صوتوا اليوم وأجابوا على الاستطلاع، وبلغ عددهم 4 آلاف صوت.

وأكد الاستطلاع حصول المرشح فيكتور فونت على نسبة 31.3% من الأصوات، يليه توني فريشيا بنسبة 9.3%.

ويتنافس الثلاثي على رئاسة النادي الكتالوني في انتخابات تعتبر الأبرز والأهم في تاريخ برشلونة، نظرًا للأزمة الاقتصادية والفنية التي يعاني منها النادي مؤخرًا.

خوان لابورتا يقطع وعدًا بتجديد عقد ميسي

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفةسبورتالإسبانية، تعليقًا على إمكانية تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني، أنه سيتواصل على الفور مع والده ووكيل أعماله خورخي ميسي من أجل حسم الأمر بشكل نهائي.

وعند سؤاله عن إمكانية اتصاله بوالد ميسي غدًا من أجل تجديد العقد حال فوزه بالانتخابات، أجاب لابورتا: ”ولماذا غدًا؟ سأتصل به اليوم.. الليل طويل“.

وينتهي عقد ميسي مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، بينما أكدت تقارير عديدة أن البرغوث الأرجنتيني يميل للاستمرار في قلعة كامب نو في حال فوز لابورتا بالرئاسة.

وكان لابورتا قد تولى رئاسة النادي الكتالوني خلال الفترة ما بين عامي 2003 و2010، وحقق البلوغرانا في عهده إنجازات عديدة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة النهائية للانتخابات والكشف عن اسم المرشح الفائز برئاسة النادي الكتالوني في تمام الساعة 11:30 بتوقيت إسبانيا.

خوان لابورتا: سأتصل بوالد ميسي الليلة لتجديد عقده
ميسي أثناء مواجهة إشبيلية في نصف نهائي الكأس. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.