غوسيب | ما سبب دخول بارتوميو السجن؟ و”فكرينو” يتوفى بأحداث غامضة وجورجينا شريكة “مثالية لرونالدو

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - وكالات

كواليس حياة كرستيانو وجورجينا من داخل المنزل

كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم كريسيتانو رونالدو، عن حياة الدون خارج الملعب وبالتحديد في المنزل، وأوضحت ماهي طبيعة المهام الموزعة بين كليهما.

وعند سؤالها هل يطبخ رونالدو؟ هل يقوم بالمجازفة ببدنه في أعمال المنزل؟ كشفت جورجينا أنها امرأة مثالية تود الحفاظ على شريكها في أفضل حال من أجل الظهور في عمله بمستواه المعتاد.

وفيما يتعلق بتغيير المصباح في منزلهم، قالت جورجينا أنه من المستحيل أن تسمح لرونالدو بتغيير أي من المصابيح بسبب علو السقف.

بارتوميو ليس الأول.. هناك “بارسا جيت” مشابهة لبيريز في ريال مدريد!

رفض الرئيس السابق لنادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الإدلاء بأقواله أمام قاضية التحقيقات على خلفية اتهامه في قضية عُرفت إعلاميًا بـ “برسا غيت”.

وألقت السلطات الكتالونية القبض على رئيس نادي برشلونة الإسباني، وعدد من مساعديه على خلفية اتهامهم بالتعاقد مع شركة إعلامية لتشويه صورة عدد من لاعبي برشلونة السابقين والحاليين، منهم النجم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، في القضية التي عُرفت إعلاميًا بفضيحة “بارسا غيت“.

وبطبيعة الحال، عانى فريق برشلونة من أزمات عدة في الموسم الماضي والتي كان منها أزمة التعامل مع الشركة الإعلامية، والتي أثرت بدورها على الفريق ككل وعلى علاقة ميسي مع إدارة بارتوميو بشكل خاص.

الجدير بالذكر أن رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل أيضًا تم الحكم عليه بالسجن، في وقت سابق، في صورة ومشهد يتكرران الآن مع بارتوميو.

العثور على جثة الیوتیوبر الجزائري فكرینو في ظروف غامضة

أكدت السلطات الأمنیة الجزائریة، أنه تم العثور على جثة الیوتیوبر الجزائري فكري بن شنان، المعروف بـ”فكرینو”، في شاطئ كاب روسوب محافظة وھران، بعد أیام من اختفائه.

وقالت وسائل الإعلام نقلا عن مصادر أمنیة: إنه تم نقل الجثة، إلى حین ظھور نتائج التحقیق الأمني والتشریح الطبي للجثة.

وأكدت مصادر صحفیة جزائریة، أن فریق بحث من المتطوعین الشبان عثروا على جثة صانع المحتوى فكري بن شنان، المفقود منذ 5 أیام بغابة كناستال، إلى أن عثر المتطوعون على جثتھ الیوم عالقة وسط الصخور بالشاطئ.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.