ميزة جديدة من ”سبوتيفاي“.. يمكنك تشغيل الأغاني حسب الحالة المزاجية

من أجل استخدام هذه الميزة ينبغي أن يكون لديك ما لا يقل عن 30 أغنية مفضلة للوصول إلى المرشحات.

image

شعار تطبيق سبوتيفاي. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة - engadget

”سبوتيفاي“ تطرح ميزة تسهل العثور على المقاطع الصوتية المفضلة

 

أطلقت منصة سبوتيفاي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين فرز الأغاني التي تم الإعجاب بها بحسب النوع أو الحالة المزاجية، مما يسهل العثور على المقاطع الصوتية المفضلة.

ومن أجل استخدام هذه الميزة ينبغي أن يكون لديك ما لا يقل عن 30 أغنية مفضلة للوصول إلى المرشحات.

ويمكنك بعد ذلك الانتقال إلى مكتبتك من الأغاني المفضلة وتحديد المرشح المدرج في الجزء العلوي من قائمة التشغيل لعرض جميع الأغاني التي تندرج تحت هذا النوع أو الحالة المزاجية، ويمكنك يذلك أن ترى ما يصل إلى 15 فئة.

 

ميزة جديدة من ”سبوتيفاي“.. يمكنك تشغيل الأغاني حسب الحالة المزاجية
شعار تطبيق سبوتيفاي. المصدر: غيتي

سبوتيفاي تُتيح الميزة في اللغة الإنكليزية فقط

 

وعلى الرغم من أن هذه الميزة متاحة لكل من الأعضاء المجانيين والمتميزين، إلا أنها في الوقت الحالي ضمن الأسواق الناطقة باللغة الإنكليزية فقط، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا.

والجدير بالذكر أن الشركة أعلنت ضمن حدث Stream On أنه يتم الآن استيعاب أكثر من 60000 مسار جديد من خلال منصتها كل يوم، مما يعني أنه يتم إضافة ما يقرب من 22 مليون مقطع صوتي إلى قائمة الخدمة على مدار هذا العام.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.