ميشيل أوباما تطلق برنامجاً للأطفال (صورة)

يضم البرنامج الموجه لجمهور أصغر سناً، دميتين تحملان اسم "وافلز" و"موتشي"، بينما ستظهر أوباما في البرنامج على أنها مالكة متجر "سوبرماركت"، حيث سيتتبع البرنامج رحلة الثنائي وهما يحاولان أن يصبحا طهاة.

image

صورة للسيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية - BBC

 

من المنتظر أن تظهر السيدة الأولى السابقة، ميشيل أوباما، في برنامج طبخ يحمل اسم “Waffles + Mochi” يتمحور حول الأطفال على منصة بث البرامج “نتفليكس”، وسيكون متاحاً للبث ابتداءً من 16 مارس/ آذار.

ويضم البرنامج الموجه لجمهور أصغر سناً، دميتين تحملان اسم “وافلز” و”موتشي”، بينما ستظهر أوباما في البرنامج على أنها مالكة متجر “سوبرماركت”، حيث سيتتبع البرنامج رحلة الثنائي وهما يحاولان أن يصبحا طهاة.

 

ميشيل أوباما: متحمسة للعائلات والأطفال للانضمام إلينا

 

وقالت ميشيل أوباما عبر “تويتر” إن “البرنامج الذي يحمل عنوان Waffles+ Mochi سيعرض عبر منصة Netflix يوم 16 مارس/ آذار المقبل”. وأضافت “أنا متحمسة للعائلات والأطفال في كل مكان للانضمام إلينا في مغامراتنا اذ سنكتشف ونطبخ ونتناول طعاما لذيذا من جميع أنحاء العالم”.

وذكرت أنها “ستعمل بالشراكة مع Partnership for a Healthier America، لمساعدة الأطفال على بناء عادات صحية ومساعدة العائلات المحتاجة للطهي باستخدام المكونات الطازجة”.

وقالت “نتفليكس” في بيان وصف مقدمة البرنامج: “بمساعدة الوجوه الجديدة الودودة مثل مالكة السوبر ماركت، السيدة أوباما، وعربة التسوق الطائرة السحرية كدليل لهما، ينطلق وافلز وموتشي في مهمة البحث عن مكونات عالمية، حيث سيسافران إلى المطابخ والمطاعم والمزارع والمنازل في جميع أنحاء العالم، لطهي الوصفات باستخدام مكونات يومية إلى جانب طهاة مشهورين ومنزليين وأطفال ومشاهير”.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.