إبراهيموفيتش ينضم لرونالدو وميسي في قائمة فريدة

إبراهيموفيتش يقود ميلان لاكتساح كروتوني في الدوري الإيطالي

image

إبراهيموفيتش يحتفل بهدفه الثاني في شباك كروتوني. المصدر: رويترز

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة -

قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان لاكتساح كروتوني برباعية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وتقدم الروسونيري بهدف في الدقيقة 30 عن طريق إبراهيموفيتش، ثم أضاف النجم السويدي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 69، سجّل الكرواتي آنتي ريبيتش الهدف الثالث لميلان، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 49 نقطة، ليستعيد صدارة الدوري الإيطالي من غريمه إنتر الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 12 في المركز الأخير بجدول الترتيب.

إبراهيموفيتش يتجاوز حاجز الـ500 هدف

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد وصل رصيد إبراهيموفيش إلى 501 هدف خلال مسيرته مع الأندية في جميع المسابقات، والتي امتدت إلى 825 مباراة.

وأوضحت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات أن النجم السويدي البالغ من العمر 39 عامًا قد سجّل 83 هدفًا بقميص ميلان، و156 مع باريس سان جيرمان، كأكثر الأندية التي أحرز أهدافًا بين صفوفها.

ومن جانبها، أكدت شبكةسكواكاللإحصائيات أن النجم السويدي أصبح واحدًا من بين 3 لاعبين فقط وصلوا إلى حاجز 500 هدف، وما زالوا ينشطون على ملاعب كرة القدم.

وأضافت الشبكة أن زلاتان انضم في هذه القائمة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

إبراهيموفيتش ينضم لرونالدو وميسي في قائمة فريدة
زلاتان يحتفل بهدفه الأول في المباراة. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.