BTS.. أغنية”ديناميت” تقفز للمركز الخامس في قائمة بيلبورد هوت 100

image

أعضاء فرقة BTS الكورية أثناء تقديمهم حفل غنائي - Getty images

أخبار الآن | سيول - كوريا الجنوبية يونهاب

أفادت مجلة بيلبورد الأمريكية أن أغنية ديناميت لفرقة BTS قفزت إلى المركز الخامس في قائمة بيلبورد هوت 100.

وقالت مجلة بيلبورد إن أغنية ديناميت لفرقة بي تي اس قفزت لتتقدم بـ 39 درجة في قائمة بيلبورد هوت 100 لأفضل 100 أغنية فردية هذا الأسبوع الذي ينتهي يوم 9 يناير لتتقدم إلى المركز الخامس.

BTS.. نسبة مبيعات بقدر 183%

وذكرت المجلة أيضًا أن أغنية ديناميت يتم إدراجها ضمن مخطط مبيعات الأغاني الرقمية للأسبوع الثاني عشر على التوالي، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 183%.

وقد احتلت الفرقة المكونة من سبعة أعضاء المركز الأول في قائمة بيلبورد الرئيسية للأغاني الفردية لثلاثة أسابيع علي التوالي، وبقيت في القائمة لمدة 18 أسبوعًا على التوالي.

وتم ترشيح فرقة بي تي إس بأغنيتها ديناميت لجائزة غرامي لأفضل أداء بوب ثنائي أو مجموعة، ومن المقرر إقامة حفل توزيع جوائز غرامي في 31 يناير القادم.

2020.. عام التحديات للآرميز

كان عام 2020 مليئًا بالتحديات المؤلمة، ليس فقط لـ BTS و الآرميز ولكن للعالم أيضًا.

من الكوارث الطبيعية إلى جائحة كورونا والتمييز العنصري، كان هذا العام الذي يتمنى الناس ألا يحدث حيث أنهك الجميع – جسديًا وعقليًا وعاطفيًا. ومن المؤسف أن هذه الأحداث حدثت في السنة السابعة لفرقة بانقتان.
على الرغم من الاحتفال بالعام الخاص لفرقة BTS بطريقة مختلفة كثيرًا عما كان يتوقعه أي شخص، وجد الآرميز العزاء في الفرقة.

في عام غير مسبوق بالنسبة لصناعة الموسيقى، مع توقف الجولات وإلغاء الحفلات الموسيقية، تكيف فتيان BTS مع القيود الجديدة التي وضعتها جائحة فيروس كورونا بشكل أفضل من أي فنان آخر تقريبًا.

 

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.