عضو ”بي تي اس“ شوقا يتحدث عن العملية الجراحية التي خضع لها!

قال مغني الراب إنه يمكنه ملاحظة الفراغ. وقال "لقد كنا معًا كمجموعة مكونة من سبعة أفراد لفترة طويلة. ليس بالضرورة لأنني لست هناك ولكن لأن شيئًا ما يجب أن كان مفقودًا؟".

image

عضو فرقة ”بي تي اس“ شوقا . المصدر: تويتر

أخبار الآن | كوريا الجنوبية pinkvilla

 

كان شوقا عضو ”بي تي اس“ بعيدًا عن دائرة الضوء لأسابيع بسبب عملية جراحة في كتفه أجراها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020. على الرغم من أن المعجبين رأوه يجتمع مع الأعضاء الآخرين في ليلة رأس السنة الجديدة ، إلا أن مغني الراب لم يتعافى تمامًا بعد.

سُئل شوقا عن أفكاره حول مشاهدة RM و Jin و J-Hope و Jimin و V و Jungkook على المسرح. قال مغني الراب إنه يمكنه ملاحظة الفراغ. وقال “لقد كنا معًا كمجموعة مكونة من سبعة أفراد لفترة طويلة. ليس بالضرورة لأنني لست هناك ولكن لأن شيئًا ما يجب أن كان مفقودًا؟”.

أضاف عضو ”بي تي اس“ أنه على الرغم من مرور شهر فقط على عملية الجراحة ، إلا أن غيابه على المسرح واضح.

وتابع مغني الراب “في أول أسبوعين بعد الجراحة ، شعرت بإحباط شديد لدرجة أنني جربت أشياء جديدة. حتى أنني شاهدت أفلامًا لم أشاهدها من قبل”.

 

شوقا: لم أستطع حتى رفع ذراعي

 

بينما أبقت الجراحة شوقا بعيدًا عن المسرح ، فقد اعترف بأنه سعيد بإجراء الجراحة. قال شوقا إن وضع كتفه قد ساء. يتذكر “لم أستطع حتى رفع ذراعي”. أوضح مغني الراب أنه كان يخطط في البداية للخضوع للجراحة في أوائل هذا العام. وقال: “كنت أخطط لإجراء الجراحة بعد في بداية العام ، لكنني أجريتها عام 2020 لأن أطبائي نصحواني بالقيام بها مبكرًا من أجل استعادة النشاط في العام المقبل”.

وأضاف: “من الواضح أن الشفاء التام يستغرق عدة أشهر ، لكنني أحاول التعافي بأسرع ما يمكن”.

 

بي تي أس الفرقة الظاهرة تحطم الأرقام القياسية من جديد
بي تي أس هي فرقة موسيقية من كوريا الجنوبية مُكونة من سبعة أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013 .

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.