مقتل 14 مسلحاً موالياً لإيران في ضربات جوية في شرق سوريا | مطبخ أخبار الظهيرة

مقتل 14 مسلحاً موالياً لإيران في ضربات جوية في شرق سوريا

قتل 14 مسلحاً مولياً لإيران / غالبيتهم عراقيون مساء السبت / في ضربات جوية استهدفت مواقعهم في شرق سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ورجح المرصد الأحد أن طائرات “إسرائيلية” شنت الغارات، فيما اكتفى متحدث باسم الجيش الإسرائيلي بالقول “لا نعلق على تقارير في وسائل اعلام أجنبية”.

وأورد أن الطائرات الحربية شنت “أكثر عشر غارات على مواقع لميليشيات موالية لإيران في ريف مدينة البوكمال” المحاذية للحدود العراقية في ريف دير دير الزور الشرقي، ما أسفر عن “مقتل ثمانية عراقيين وستة أفغان على الأقل من تلك المجموعات”.

حداد في محافظة صلاح الدين بعد هجوم جديد لتنظيم داعش شمال بغداد

أعلنت محافظة صلاح الدين الأحد / الحداد ثلاثة أيام بعد مقتل عشرة أشخاص في هجوم جهادي // فيما استنكر البعض عجز القوات العراقية / عن القضاء على الخلايا السرية لتنظيم الدولة الإسلامية.

وقتل ستة جنود وأربعة مدنيين مساء السبت في كمين نصبه جهاديون على بعد مئتي كيلومتر شمال بغداد، بحسب مصادر في الشرطة.

وبعد ثلاث سنوات من إعلان الانتصار على تنظيم الدولة الإسلامية، انفجرت قنبلة على جانب الطريق لدى مرور سيارة كانت تقل مدنيين.

مصر تتأهب أمنياً لجولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات النواب

استكملت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الأحد، استعــداداتها لتأمين انتخابات جولة الإعادة في البرلمان بمحافظات المرحلة الأولى غدا الاثنين.

واعتمدت وزارة الداخلية المصرية خطة أمنية شاملة لتأمين المواطنين وتشمل حماية المنشآت الهامة والحيوية، وإحكام الرقابة من خلال عدد من الدوائر الأمنية، ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع، للتعامل الفوري مع كافة المواقف الطارئة، للحفاظ على الأمن والنظام.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.