استطلاع: باراك وميشيل أوباما الأكثر إثارة للإعجاب في العالم

تصدرت ميشيل أوباما قائمة أكثر النساء إثارة للإعجاب في العالم في عام 2019 .

image

الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل في 29 أكتوبر 2019 في شيكاغو ، إلينوي. المصدر: Getty images

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية yahoo

 

 

يعد الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أكثر الرجال والنساء إثارة للإعجاب في العالم ، وفقًا لنتائج استطلاع للرأي نُشر يوم الجمعة.

ومن بين الشخصيات البارزة الأخرى في القائمة الرئيس الصيني شي جين بينغ ، الذي احتل المرتبة الثالثة ، والدالاي لاما ، الثامن ، رجل الأعمال ورجل الأعمال إيلون ماسك ، التاسع ، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، الثاني عشر ، الرئيس دونالد ترامب ، الخامس عشر.

احتلت الممثلة والناشطة الاجتماعية أنجلينا جولي والملكة إليزابيث الثانية ومقدمة البرامج الحوارية والمؤلفة أوبرا وينفري المرتبة الثانية والثالثة والرابعة على التوالي. وجاءت هيلاري كلينتون ، المرشحة الديمقراطية للرئاسة لعام 2016 ، في المرتبة 13 ، بينما كانت السيدة الأولى ميلانيا ترامب في المركز 19. هذا واحتلت مقدمة البرامج الحوارية إيلين دي جينيريس المركز 20 – بانخفاض خمسة مراكز عن تصنيفها السابق في عام 2019.

أجرت YouGov ، وهي شركة بريطانية لأبحاث السوق وتحليلات البيانات استطلاعات الرأي السنوية على أكثر الأفراد إثارة للإعجاب في العالم منذ عام 2014.

منذ إنشائها ، فاز المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل جيتس باستمرار بالمركز الأول لأكثر الرجال إثارة للإعجاب قبل أن يتراجع إلى المركز الثاني هذا العام.

تصدرت ميشيل أوباما قائمة أكثر النساء إثارة للإعجاب في العالم في عام 2019 .

وفقًا لتحليل YouGov للنتائج ، كان باراك أوباما أكثر إعجابًا من ترامب في جميع البلدان باستثناء روسيا. في تلك الدولة ، التي قال مسؤولو المخابرات الأمريكية باستمرار إنها تدخلت في انتخابات أمريكا لعام 2016 ، وهو يفعل ذلك مرة أخرى ، كان ترامب هو الرجل الحادي عشر الأكثر شعبية وأوباما الخامس عشر.

في قائمة النساء ، 12 من بين أفضل 20 امرأة هن ممثلات أو مغنيات أو شخصيات تلفزيونية. في المقابل ، ينشط غالبية الرجال المثيرين للإعجاب في السياسة أو الأعمال أو الرياضة.

وجدت نتائج YouGov داخل الولايات المتحدة أن باراك أوباما احتل المرتبة الأولى مرة أخرى بين الرجال ، يليه ترامب والرئيس السابق جيمي كارتر والممثل توم هانكس والسناتور بيرني ساندرز (I-Vt.).

احتلت ميشيل أوباما المركز الأول بين النساء ، تليها قاضية المحكمة العليا الراحلة روث بادر جينسبيرغ وميلانيا ترامب والملكة إليزابيث الثانية ووينفري.

 

بيع اكثر من 700 ألف نسخة من مذكرات ميشيل أوباما
تتجه مذكرات السيدة الأولى الأمريكية السابقة، ميشيل أوباما في طريقها إلى بيع مليون نسخة، وذلك يومين فقط من نشرها. أعلنت دار النشر “كراون ببليشينغ”، الجمعة، أن المذكرات التي تحمل العنوان “بيكمنغ” بيعت منها 725 ألف نسخة. وفقا لأسوشيتد برس.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.