ميسي يشن هجوما على إدارة برشلونة ويودّع سواريز بكلمات مؤثرة

image

الصورة التي نشرها ميسي مع سواريز

أخبار الآن | مدريد – إسبانيا (وكالات) 

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتوجيه رسالة وداع حزينه لزميله في فريق برشلونة، سابقاً، لويس سواريز الذي إنتقل إلى نادي أتليتكو مدريد.

اعتبر ميسي أن سواريز، والذي يعتبره أفضل أصدقائه، قد خرج من النادي مطروداً، هذا ما جاء على حساب النجم الأرجنتيني على موقع إنستغرام إذ قال “اليوم دخلت إلى غرفة الملابس وقد فقدت شيئا ثمينا، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يوماً بعد يوم، سواء في الملعب أو خارجه”.

View this post on Instagram

Ya me venía haciendo la idea pero hoy entré al vestuario y me cayó la ficha de verdad. Que difícil va a ser no seguir compartiendo el día a día con vos, tanto en las canchas como afuera. Los vamos a extrañar muchísimo. Fueron muchos años, muchos mates, comidas, cenas… Muchas cosas que nunca se van a olvidar, todos los días juntos. Va a ser raro verte con otra camiseta y mucho más enfrentarte. Te merecías que te despidan como lo que sos: uno de los jugadores más importantes de la historia del club, consiguiendo cosas importantes tanto en lo grupal como individualmente. Y no que te echen como lo hicieron. Pero la verdad que a esta altura ya no me sorprende nada. Te deseo todo lo mejor en este nuevo desafío. Te quiero mucho, los quiero mucho. Hasta pronto, amigo.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

وتابع: “سوف أفتقدك كثيراً، لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء، أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معاً”.

وأكمل: “سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر وأكثر من ذلك مواجهتك، كنت تستحق أن تذهب كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وليس طرداً كما فعلوا، لكن الحقيقة هي أنني لم أعد متفاجئاً من أي شيء في هذه المرحلة”.

وأتم قائلاً: “أتمنى لك التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، أحبك كثيراً. أراك قريباً يا صديقي”

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.