سياسة إدارة ريال مدريد في الميركاتو تثير غضب زيدان

زين الدين زيدان غاضب من عدم تدعيم تشكيلته بعناصر جديدة

image

زيدان أثناء مواجهة ريال سوسيداد في الليغا. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الثلاثاء، عن غضب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بسبب سياسة إدارة النادي الملكي خلال موسم الإنتقالات الجاري.

وكانت إدارة الميرنغي قد قررت عدم إبرام أي تعاقدات كبرى خلال الصيف الجاري، نظرًا للأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي بسبب تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفةليكيبالفرنسية، فإن زيدان غير راضٍ عن قرار دخول الموسم الجديد دون تدعيمات لتشكيلته بالطريقة التي تُمكِّن الفريق من المنافسة على البطولات.

وأضافت الصحيفة أن زيدان طلب بالفعل من إدارة النادي الملكي التعاقد مع ثلاثة لاعبين وهم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وبول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وإدواردو كامافينجا لاعب وسط رين، إلا أن إدارة النادي قررت تأجيل كافة التعاقدات للصيف المقبل.

وكان زيدان قد أشار إلى إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد خلال تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحاته: ”قد يحدث أي شيء حتى الرابع من أكتوبر، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، المهم هو أن نتدرب جيدًا. الفريق واللاعبون ملتزمون وهذا هو ما يهمني، يمكن أن يتغير الوضع لاحقًا. لن يغادر أي لاعب ولن نضم أي لاعب جديد ولكن قد يحدث أي شيء حتى الرابع من شهر أكتوبر المقبل“.

يذكر أن ريال مدريد كان قد استهل حملة دفاعه عن لقب الدوري الإسباني بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد، ولم يقدم الميرنغي الأداء الفني المتوقع من جانبه، وهو ما فتح باب التكهنات حول إمكانية تعاقد الفريق مع عناصر جديدة.

شاركنا رأيك ...