Akhbar Alaan
مباشر

بـ280 ألف دولار.. بيع الفستان الذي رقصت فيه الأميرة ديانا مع ترافولتا بمزاد علني

عرض الفستان للبيع يوم الإثنين في دار مزادات كيري تيلور

أخبار الآن | المملكة المتحدة - telegraph - independent

بيع فستان السهرة الذي ارتدته الأميرة ديانا والذي رقصت به مع الممثل جون ترافولتا في البيت الأبيض عام 1985، بسعر تخطى الـ280 ألف دولار أمريكي، خلال مزاد علني.

وعرض الفستان للبيع يوم الإثنين في دار مزادات كيري تيلور، وقد اشترته مؤسسة "هيستوريك رويال بالاسيس" الخيرية التي ترعى قصراً كانت تسكنه الأميرة الراحلة.

LONDON, UNITED KINGDOM - MARCH 15: Victor Edelstein Midnight Blue Velvet Gown worn for a State dinner at the White House when Diana danced with John Travolta in November 1985 (C) is displayed at a photocall ahead of the the 'Fit For a Princess' auction on March 15, 2013 in London, England. 10 dresses from the collection of Diana, Princess of Wales are to be auctioned by specialist Kerry Taylor. (Photo by Karwai Tang/WireImage)
(Photo by Karwai Tang/WireImage)

وكانت التوقعات تشير إلى أن الفستان قد يباع حتى 384900 ألف دولار، لكن عروض الشراء لم تصل إلى هذا الرقم. وأشارت دار المزادات في بيان إلى أن "الفستان بيع بمبلغ 220 ألف جنيه إسترليني (نحو 282 ألف دولار). البائع كان مسروراً لأنه تمنى ألا يخرج الفستان من بريطانيا".

إلى ذلك، قالت إليري لين، القائمة على المؤسسة الخيرية أن "الجميع سعداء لإعادة فستان السهرة الفريد إلى مجموعة الأزياء الاحتفالية الملكية بعد أكثر من 20 عاماً من ابتعاده عن قصر كنسينغتون".

John Travolta twirls Princess Diana on the dance floor while at a White House banquet. Ronald and Nancy Reagan can be seen in the background. (Photo by © Pool Photograph/Corbis/Corbis via Getty Images)
(Photo by © Pool Photograph/Corbis/Corbis via Getty Images)

مصدر الصور: getty

للمزيد:

دراسة تكشف عن ”الحقيقة المحزنة“ بشأن ما تقوله ملابسك عنك

شاركنا رأيك ...

أحدث التغریدات

آخر الأخبار