Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كلوب يتحدث عن سر عدم التعاقد مع بديل صلاح وميركاتو ليفربول

المدرب الألماني يتحدث عن سياسة الريدز الغامضة في موسم الإنتقالات

image

Photo by Robbie Jay Barratt - AMA/Getty Images

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن استعدادات فريقه لموسم البريميرليغ الجديد، والمقرر انطلاقه مساء الجمعة المقبل.

شبكةسكاي سبورتسالبريطانية أجرت حوارًا مطولًا مع المدرب الألماني المتوج مؤخرًا بلقب دوري أبطال أوروبا، تحدث خلاله عن سياسة الريدز في سوق الإنتقالات، والمنافسة المرتقبة في موسم الدوري الإنكليزي.

وعند سؤاله عن سر عدم التعاقد مع بديل هجومي من أجل تغطية غياب أحد نجوم خطه الأمامي، قال كلوب: ”قامت الأندية الأخرى بتعاقدات ضخمة من أجل ضم عناصر أساسية، الأمر مختلف بالنسبة لنا، هنا يتحدث الجمهور عن ضرورة التعاقد مع بديل لصلاح وماني، ويقولون أن المنافسين قاموا بصفقات تتفوق على العناصر المتوافرة في تشكيلتنا، دون أن يكون لديهم الدليل“.

وأضاف: ”ضم لاعبين جدد ليس هو الحل الوحيد والأفضل دائمًا، لدينا تشكيلة متوازنة ومتكاملة، وأنا أثق في لاعبي فريقي، ليس من السهل إنفاق 200 مليون جنيه إسترليني في موسم الإنتقالات دون أن تكون هناك ضرورة“.

وشهد موسم الإنتقالات في إنكلترا تحولات كبيرة، وكسر عدد من الأندية الرقم القياسي في صفقاتهم الخاصة، حيث أتم مانشستر سيتي أكبر تعاقد في تاريخه بضم رودري من صفوف أتلتيكو مدريد، وأبرم مانشستر يونايتد تعاقدات ضخمة بضم المدافع الإنكليزي هاري ماغواير والظهير الأيمن آرون وان بيساكا، كما نشط آرسنال في الميركاتو علي غير عادته وأبرم تعاقدات ضخمة جاء على رأسها الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي، وحطم توتنهام الرقم القياسي في تعاقداته عندما ضم لاعب الوسط الفرنسي تانغي ندومبيلي.

ووسط هذا النشاط الكبير لأندية البريميرليغ، لم يقم نادي ليفربول بأية تعاقدات ضخمة خلال الصيف، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول خطط يورغن كلوب للفترة المقبلة.

ويفتتح الريدز موسم البريميرليغ بمواجهة نوريتش سيتي، مساء الجمعة المقبل على ملعب آنفيلد، ويسعى الفريق لتعويض خسارته الدرامية للقب خلال الموسم الماضي، عندما حل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن البطل مانشستر سيتي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

حيلة جديدة من برشلونة من أجل ضم نيمار

تقارير: ريال مدريد يقترب من ضم نجم ليفربول

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.