تطبيقات تحوّل ”آيباد برو“ إلى كمبيوتر يومي فعّال.. إليكم أبرزها

تصميم الآيباد برو يجعل منه الجهاز اللوحي الوحيد الذي لا يبدو وكأنه مقلوب إلى جانبه في وضع الشاشة العريضة

image

(Photo by David MAREUIL/Anadolu Agency/Getty Images)

أخبار الآن | دبي –  aawsat

يعتبر “اللابتوب” من أكثر الأجهزة الرائعة في عالم الكمبيوتر، لكنّ قدرة استخدامه في أي مكان ليست متاحة بعكس “آيباد برو” الذي يمكن حمله في أي مكان وإتمام جميع المهام عليه، سواء قراءة كتاب أو كتابة مقال أو إدخال رمز بسيط.

ومع هذا، فإنّ تصميم الآيباد برو يجعل منه الجهاز اللوحي الوحيد الذي لا يبدو وكأنه مقلوب إلى جانبه في وضع الشاشة العريضة. كذلك، فإنّ هناك بعض التطبيقات التي تساهم في تحويل الآيباد إلى كمبيوتر يومي فعال، يلبي جميع الإحتياجات، من بينها تطبيق “يوينك” الذي يعتبر أداة لا غنى عنها في حافظة نظام IOS.  ويسهل هذا التطبيق المشاركة السريعة للصور بين الآيفون والآيباد دون الحاجة إلى استخدام “آي كلاود” أو “إير دروب”.

إلى ذلك، فإن هناك تطبيقا مجانيا يعرف بـ”لوكال ستورج”. وعادة ما يتذمر المستخدمون بشكل مستمرّ من افتقار نظام iOS إلى منظّم ملفات فعال، وقد قدّمت شركة آبل تطبيق “فايلز” في iOS 11، الذي لا يضمّ مساحة تخزينية تتيح للمستخدمين تخزين ملفاتهم على الآيباد، ويستعيض عنها بتخزين الملفات بناء على التطبيق الذي فبركها أو حمّلها، مما يصعّب العثور عليها. غير أن تطبيق “لوكال ستورَج” يفتح لكم ملفاً يسمّى “لوكال ستورج” في تطبيق “فايلز” لتخزين الملفات كما تفعلون على أجهزة ماك.

كذلك، هناك تطبيق “زيبد”، وهو تطبيق جيد يفتح الملفات المضغوطة المحمّلة من المواقع الإلكتروني.  ومع هذا، فإنّ هناك تطبيق “بير آند ثنغز 3″. فـ”بير” يساهم في تعديل النصوص وترتيب الملاحظات في ملفات بسهولة. أما “ثنغز 3” فهو تطبيق يساعد في تنظيم لائحة الأعمال في المشاريع المعقدة، وهو عملي جداً ومفيد على جهاز “آيباد برو”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تويتر يعلن آلية لإخفاء تغريدات بعض السياسيين.. والسبب!

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.