أخبار الآن | أبوظبي – الامارات العربية المتحدة (وكالات)
 

 كشفت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس موتورز في إمارة أبوظبي، النقاب عن سيارة "فانتوم" الجديدة، التي تعيد تحديد معايير السيارات الفخمة من "أفضل سيارة في العالم" إلى السيارة الأكثر فخامة في العالم.

عملت رولز رويس على منح سيارة "فانتوم" سمة السيارة الأكثر صمتا في العالم، خاصة بعدما استخدمت زجاجا من طبقتين بسُمك 6 مم في كل أنحاء السيارة، واستخدام أكثر من 130 كجم من المواد العازلة للصوت، كما تم استخدام طبقتين من الألومينيوم المصبوب في مفاصلها لتحسين عزل الصوت، فضلًا عن استخدام مواد ذات امتصاص عالٍ.

وتعتبر هندسة منصة رولز رويس الجديدة أكثر صلابة من سابقتها بنسبة قدرت بـ30%، وهي تجسد الجيل التالي من رولز رويس، وتقدم تجربة مثالية من حيث تحقيق الراحة، والهدوء، والحضور الخارجي، والمساحة الداخلية.

أما أبرز مزايا الهندسة الجديدة في سيارة "فانتوم" الجديدة فهي خفة الوزن، والصلابة المعزّزة حيث يتميز الإطار الهيكلي المصنوع كلياً من الألومنيوم بصلابة استثنائية تمنح السيارة أداءً رائعاً هو "الأفضل في فئته" مع الحفاظ على خفة الوزن.

فيما يتعلق بمحرك فانتوم الجيل الثامن فهو مكون من 12 أسطوانة، ومزود بشاحني توربيني مزدوج ليولد قوة 563 حصاناً، و900 نيوتن متر، بعزم دوران يبلغ 1700 دورة في الدقيقة. 

رولز رويس "فانتوم" متاحة حاليا حسب الطلب في أبو ظبي موتورز، وتتيح للعميل فرصة المساهمة في تصميم سيارته الخاصّة به، لتكون فريدة بامتياز ولا تشبه أحداً سواه لدى ‘أفضل وكيل حصري عالمي ضمن برنامج بيسبوك‘

إقرأ :

"أبل" تحسم الجدل المصاحب لتقنية "بصمة الوجه"

حملة "سلامة الطفل" لتوعية أولياء الأمور بمخاطر الإنترنت