أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

كشف موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" عن اعتزامه الظهور بشكل جديد خلال الأيام القليلة للتخلص من الأشياء المحبطة للمستخدمين المنتظمين أو التي تجعل مستخدمين آخرين بعيدين تماما عن الموقع. وفقا لصحيفة الخليج الإماراتية.

وذكرت شركة "تويتر" التي تدير موقع التواصل الاجتماعي أنها "ستعيد تنشيط" منصتها خلال الأيام القليلة القادمة لكي تصبح "أخف وأسرع وأسهل استخداما" بالنسبة للمستخدمين الحاليين وجذب مستخدمين جدد. ومن بين الأشياء التي سيتم تغييرها، إضافة قائمة تصفح جانبية وواجهة كتابة جديدة وإضافة المزيد من الأيقونات المرتبطة.

إقرأ: هذه هي حقيقة التسريبات التي تسبق الإصدارات الجديدة لهواتف "آيفون"

ونقل موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن جريس كيم رئيس قسم التصميم وأبحاث المستخدمين في "تويتر" القول إن الكثير من التغييرات المقررة تأتي استجابة لآراء المستخدمين. على سبيل المثال، فإن المستخدمين الجدد يواجهون صعوبة في التعامل مع رمز الرد الموجود حالياً، ويعتقدون أنه رمز الحذف أو العودة إلى صفحة سابقة حيث يأخذ شكل سهم يتجه إلى الشمال تحت التغريدة. 

إقرأ: "تويتر" يسهل كيفية إستخدامه.. لإستقطاب المزيد من المستخدمين

وقال كيم في تغريدة "نحن نستمع باهتمام ونحافظ على ما تحبونه.. وبالنسبة للأشياء التي لا تحبونها، سنتبنى طريقة جديدة لعلاجها وجعلها أفضل".

تأتي إعادة تصميم "تويتر" بعد انتقال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع "تويتر" إلى قسم "تويتر فيرس" "قاموس تويتر" في أواخر ديسمبر الماضي لجمع أراء ومقترحات المستخدمين للعام الجديد. 

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
الشرطة البريطانية: منفذ الهجوم على المصلين سيخضع لـ"فحص عقلي"