أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( آية التائب)

إجتمع اليوم صنّاع القرار والمحترفين المختصّين بالقطاع الرقمي وروّاد الأعمال من المنطقة والعالم في الدورة الخامسة من قمّة عرب نت الرقميّة في دبي،  وهي من أبرز المؤتمرات وأكثرها تأثيرا فيما يخص مجالات الرقميّة والابتكار وريادة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مهرجان للإبداع الرقمي و ملتقى لأهم الخبراء و المتخصصين في قطاعي الإنترنت و الجوال في المنطقة، للتفاعل و المساهمة في تقدم هذا القطاع الحيوي، إنها قمة عرب نت الرقمية في دورتها الخامسة.
مواضيع عديدة تم طرحها في هذه القمة منها التجارة الرقمية، الإقتصاد الذكي و تكنولوجيا الإعلام و الإعلان، كما جمعت القمة أكثر من ثمانين متحدثا و خمسين عرض. 

تميزت قمة هذا العام بوجود منصات خاصة بالشركات و المشاريع الرقمية، ضمت أكثر من ثلاثين شركة سريعة النمو، تمكنت من عرض مشارعها و أبرز الخدمات التي تقدمها، وهذا يعود للتمويل الكبيرة الذي بدأ بدعم المشاريع الصغيرة و الإستثمار فيها.

الإعلان من خلال الانترنت و التسويق الالكتروني، ووسائل التطور في هذا المجال، كانت أيضا من أبرز المواضيع التي تم طرحها في القمة، كما تطرقت إلى أحدث التحوّلات الرقميّة ضمن القطاع المصرفي والابتكارات في مجال التكنولوجيا الماليّة المغيّرة لقطاع الخدمات الماليّة.

 

إقرأ أيضا: 

وكالة أمن الإنترنت الفرنسية تحذر من هجمات إلكترونية جديدة

أبرز ضحايا هجوم فيروس التشفير "wanna cry" الذي غزا العالم