أخبار الآن | الشارقة – الإمارات العربية المتحدة – (عطاء الدباغ)

أكد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة أن الحكومة أولت بناء الإنسان والتنمية المستدامة أهمية خاصة، ووضعتها على سلم اهتماماتها؛ جاء ذلك خلال افتتاحه الدورة السادسة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي التي انطلقت اليوم، والتي تتتضمن جلسات محورية وتفاعلية، وورش عمل مصاحبة. 

انطلق الأربعاء في مدينة الشارقة المنتدى الدولي للإتصال الحكومي في دورته السادسة، بحضور صناع القرار والمهتمين في مجال الإتصال الحكومي من مختلف دول العالم، ناقشوا فيه القضايا المهمة والتغيرات الأقليمية، ساعين للخروج بتوصيات وقرارات قد تساعد الحكومات على تطوير أدائها وأعمالها، للإرتقاء بالأداء الحكومي وتحقيق مستويات عالية من السعادة والرضا لدى الجمهور.

وتحت شعار "مشاركة مجتمعية .. تنمية شاملة"، ركز المنتدى على دور الاتصال الحكومي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، بمشاركة أكثر من 2500 من كبار الشخصيات المحلية والدولية.

ونجح المنتدى خلال دوراته الخمس الماضية، في بناء منظومة جديدة في فكر الاتصال الحكومي، حتى أصبح المنتدى الأول من نوعه على مستوى المنطقة. وسيتخلل مساء اليوم الأول للمنتدى على مسرح المجاز بالشارقة الإعلان عن الفائزين بفئات جائزة الشارقة للاتصال الحكومي بدورتها الرابعة.

كشفت مؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانية العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم، والتي تتخذ من الشارقة مقراً، عن تنظيم جلسة خاصة بعنوان "آثار الصراعات واللجوء في التنمية العربية"، ضمن فعاليات اليوم الثاني لأعمال المنتدى.

إقرأ أيضاً
الإمارات تحتفل بيوم السعادة بالإنجازات في جميع المجالات

رواد مواقع التواصل في الإمارات يحتفلون بيوم السعادة وإطلالة مميزة لوزيرة السعادة